القيادة العامة للقوات المسلحة تنعى ياسر رزق: مسيرة عطاء في خدمة الوطن

نعت القيادة العامة للقوات المسلحة الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار السابق وأحد رواد الصحافة المصرية.

وذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة أن حياة الراحل المهنية اتسمت بمسيرة عطاء في خدمة قضايا الوطن، متقدمة لأسرته بخالص العزاء داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

كما نعى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة  أخبار اليوم السابق، الذي وافته المنية اليوم.

رحيل ياسر رزق

وقال «مصر فقدت قامة إعلامية كبيرة، مشيراً إلى أن  الفقيد الراحل كان يتسم دائماً بالمهنية والحرفية، وكان رحمه الله غيوراً على بلده يزود عنها بقلمه كالمقاتل في ساحة المعركة».

ياسر رزق ياسر رزق

وعبر عن عميق الحزن والأسي برحيل هذه الشخصية الجديرة بالاحترام والتقدير، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وان يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وتوفي الكاتب الصحفي ياسر رزق، صباح اليوم غثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 57 عاما.

نعى ياسر رزق

كما نعى المستشار الدكتور حنفي جبالي ،رئيس مجلس النواب، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، الذي توفي صباح اليوم.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي، في نص برقية التعزية: بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله ،ننعي ببالغ الحزن والأسى  وفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ ياسر رزق فقيد الصحافة المصرية  ، ونتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد والجماعة الصحفية المصرية والعربية ، داعين  المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة اخبار اليوم  السابق ،الذي وافته المنيه صباح اليوم إثر  أزمة قلبية مفاجئة

رئيس الشيوخ ينعى ياسر رزق: كان غيوراً على بلده يزود عنها بقلمه

النائب محمد أبو العينين ينعى الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق