الكاميرون بالعلامة الكاملة..ترتيب المجموعة الأولى بعد مباريات الجولة الثانية بكأس أمم إفريقيا

انتهت مساء الخميس، منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وعبر منتخب الكاميرون إلى الدور الثاني من بطولة كان 2021، بعد فوزه العريض ضيفه الإثيوبي، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس  ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس أمم إفريقيا..

تقدم منتخب إثيوبيا عن طريق اللاعب، داوا هوتيسا بالدقيقة 4، و منتخب الأسود غير المروضة، بواسطة، كارل توكو ايكامبي بالدقيقة 8، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب الكاميرون، من تسجيل ثلاثة أهداف حملت توقيع كلا من، فينسيت أبو بكر بالدقيقتين 53 و55، وكارل توكو ايكامبي بالدقيقة 67.

بهذا الفوز الكاسح، يتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بالفوز بنتيجة 2 / 1 على بوركينا فاسو، وبنتيجة 4-1 على إثيوبيا، ويصبح أول المتأهلين للدور ثمن النهائي للبطولة.

على جانب آخر، تغلب منتخب بوركينا فاسو، على نظيره كاب فيردى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس، على ستاد 'باول بيا ستاديوم'، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

جاء هدف منتخب بوركينا فاسو، عن طريق، اللاعب حسانى باندى في الدقيقة 38.

بهذا الفوز، يصبح رصيد بوركينا فاسو 3 نقاط، بالتساوي مع الرأس الأخضر صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

ترتيب المجموعة الأولى بعد مباريات الجولة الثانية بكأس أمم إفريقيا

1- الكاميرون 6 نقاط

2-بوركينا فاسو 3 نقاط

3-الرأس الأخضر 3 نقاط.

4-إثيوبيا 0 نقاط.

تهديدات أمنية في مدينة «ليمبي» تهدد مجموعة تونس ومالي.. تبادل إطلاق النار بين مسلحين والجيش الكاميروني

ماني: الطقس حار في الكاميرون وأشعر بالصداع بسببه