الكبار يمتنعون .. 5 شروط لدخول حفل شيرين عبد الوهاب فى جدة 2021

تبدأ بعد قليل الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها في جدة الليلة، ومن المقرر أن تشدو بعدد من الأغنيات الخاصة بها مثل كلي ملك، حبه جنة. عدد من الأغنيات الجديدة.

شروط دخول حفل شيرين عبد الوهاب :-

- قررت الشركة المنظمة مجموعة شروطا لحضور الحفل، وهي اقتصار الدخول على المحصنين ضد كورونا وفقا للحالة في تطبيق توكلنا 'التطبيق الرسمي المعتمد في السعودية لبيان الحالة الصحية'، ولن يسمح بدخول أي زائر إلى الموقع دون .

- يفضل عدم الحضور لكبار السن (٦٥ سنه واكثر) ومن لديه أمراض مزمنه.

- منع الدخول من غير الكمامات ولبسها طوال الوقت، ومنع حضور الأطفال (١٢ سنه وأقل).

- قياس درجة الحرارة عند الدخول والتأكد الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية، مع منع دخول أي شخص تتجاوز درجة حرارته ۳۸ درجة أو تظهر عليه أعراض.

- ومنع الدخول بقفازات ثم لبسها من خارج المكان، وكذلك تعقيم اليدين قبل الدخول والخروج من المكان.

- ضرورة التباعد الاجتماعي بمسافة متر ونصف، والالتزام بالمقعد المحدد، والإجراءات الاحترازية (عدم المصافحة غسل، وتعقيم اليدين، و آداب العطاس، والحرص على وجود مسافة آمنة .

وحدثت أزمة منذ شهور بعد خروج تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، وحدثت حملة تعاطف معاها، وخرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها، بعدما شن الجمهور حملة تعاطف على السوشيال ميديا، بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب لحسين والد زوجها حسام حبيب يسئ إليها .

وقالت شيرين، «عاوز اطمن كل الناس اللي بتحبني وكل الناس الكويسين، أنا بخير، ومفيش أي نوع من أنوع الخطر على حياتي، بالنسبة للي حصل، محتاج إني أرد عليه، ومينفعش أرد عليه في كلمتين، حسام جوزي اللي انا معاشرها، إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان محترم، ومتربي، وبيحبني من أكتر من نفسه».

وعن زوجها حسام حبيب قالت، «ميستاهلش أبدًا كم القسوة منكم أبدًا، بس أنا مديكم العذر عشان أنتم متعرفوش، بس عاوزة أقول لكم الراجل اللي ربنا حطه في طريقي في الوقت ده، في الوقت كنت فيه متكسرة ومدمرة، هو بنى لي شخصيتي، وخلاني بقيت أعرف أتكلم، رجع لي لنفسي تاني الثقة».

رسالة أنغام لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة : «بنت الأصول»

رامي رضوان يستعين بأغنية شيرين عبد الوهاب بعد وفاة دلال عبد العزيز: «في حد يفارق ويسيبنا»