الكريسماس 2023 .. أحمد الفيشاوي يحتفل مع رانيا يوسف: «من الفنانات المفضلات لي»

الكريسماس 2023 احتفل به الفنان أحمد الفيشاوي مع الفنانة رانيا يوسف، في كواليس فيلمهما الجديد «ورد ريحان»، المقرر أن ينافسا به ضمن موسم أفلام 2023.

الكريسماس 2023

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره ومتابعيه بنشره صور الكريسماس 2023 عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ظهر أحمد الفيشاوي في الصور الجديدة مع الفنانة رانيا يوسف بجوار شجرة الكريسماس، وقبلها شارك الجمهور بصور له مع رانيا يوسف والمخرج محمد نبيل في جلسة عمل خاصة بتحضيرات فيلم ورد ريحان، وقال عن رانيا يوسف: «واحدة من الفنانات المفضلة لي».

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

تفاصيل فيلم ورد ريحان

بدأ الفنان أحمد الفيشاوي التحضير لفيلم جديد يحمل اسم «ورد ريحان»، والمقرر أن يطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة له من جلسات عمل فيلم ورد ريحان، الذي يتولى إخراجه محمد نبيل صابر، والسيناريو والحوار لـ محمد أشرف.

فيلم ورد ريحان فيلم ورد ريحان

علق أحمد الفيشاوي على الصور التي نشرها، عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، قائلًا: «بسم الله الرحمن الرحيم.. بدأنا تحضير فيلم ورد ريحان قصة محمد نبيل، نور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف وإنتاج شركه mixed reality، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر».

رانيا يوسف بإطلالة حمراء جريئة احتفالًا بالكريسماس

ورد ريحان.. أحمد الفيشاوي يحضر لفيلم جديد