الكشف عن حكم مباراة بيراميدز ومازيمبي في إياب الكونفيدرالية

أعلن نادي بيراميدز ، اليوم الاثنين، تلقيه تأكيدًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقرر إقامة مباراة بيراميدز ومازيمبي في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو، وهو ملعب من النجيل الصناعي.

ويدير اللقاء، الحكم البتسواني جوشوا بوندو، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوسانتوس المساعد الأول، والتشادي إيسا يايا المساعد الثاني، والحكم الرابع دانيل لاريا من غانا، ويتولى إدارة تقنية الفار في اللقاء، الحكم الجامبي بكاري جاساما، ويساعده سوسي جرانفيل من جنوب أفريقيا.

وسقط فريق بيراميدز في التعادل السلبي مع ضيفه مازيمبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحل مازيمبي الكونغولي ضيفًا على بيراميدز في العاشرة من مساء أمس بملعب الدفاع الجوي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي في مباراة الإياب المقرر إقامتها في الكونغو لضمان تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

وتقام مباراة الإياب يوم 24 أبريل الجاري في الكونغو لتحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

أحمد الشناوي: مازيمبي فريق قوي لكننا نثق في قدرة بيراميدز على تحقيق الفوز

مدرب مازيمبي: مواجهة بيراميدز صعبة و سنتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية