الكشف عن طلبات ميسي المالية للانضمام إلى الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات نادي الهلال السعودي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

طلبات خرافية من ميسي للانضمام إلى الهلال السعودي

نقلا عن صحيفة 'الوئام' السعودية، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب الحصول على 600 مليون دولار( 2 مليار ريال سعودي) في الموسم الواحد، مشيرا إلى أن عرض الهلال وصل إلى 200 مليون دولار.

وأوضحت المصادر أن عرض الحوت الأزرق، تم رفعه إلى 350 مليون دولار في الموسم، على أن يصل والد ليونيل ميسي للمملكة العربية السعودية خلال أيام للتفاوض بشكل رسمي.

واتخذ الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرارا خطيرا بعد الإخفاق الأوروبي للبي اس جي ووداعه لبطولة دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت شبكة 'ريليفو' الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهت بالفعل مسيرته مع البي اس جي، و سيعود لنادي برشلونة الإسباني عقب نهاية الموسم الجاري.

كما أشارت الشبكة إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيحاول التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة في مسيرته، مع نادي برشلونة الإسباني، وذلك في الموسم المقبل.

وزير السياحة السعودي يعلن زيارة ميسي للمملكة

ميسي على بُعد خطوة من الهلال.. والده في الرياض والاتفاق خيالي

ميسي يحسم قراره من الانتقال إلى الهلال السعودي.. وبرشلونة يتدخل

ماذا فعل رونالدو تجاه طفل سعودي قال له «ميسي أفضل»؟.. رد فعل صادم

ميسي يقدم رحلته مع كرة القدم في مسلسل كرتوني