الكويت تخطف فوزًا قاتلًا على حساب الإمارات بهدف في خليجي 25

خطف منتخب الكويت فوزًا قاتلًا على حساب منتخب الإمارات بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، وذلك لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي.

وحقق بذلك منتخب الكويت أول انتصاراته في البطولة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام قطر بهدفين نظيفين لينعش حظوظه في التأهل للمربع الذهبي، فيما اقترب منتخب الإمارات من وداع البطولة بعد تلقيه الخسارة الثانية بعد الهزيمة أمام البحرين في الجولة الأولى بهدف لاثنين.

أحداث مباراة الإمارات والكويت

وانتهى الشوط الأول من مباراة الإمارات ضد الكويت في خليجي 25 بالتعادل السلبي من دون أهداف بعد أن شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إثارة كبيرة، بعدما أهدر كل منتخب فرصة محققة للتسجيل وسط تألق لحارسي المرمى، اللذين أبقيا نتيجة المباراة عند التعادل السلبي.

ورغم أن الدقائق التسعين من أحداث المباراة لم تعرف تسجيل الأهداف، إلا أن المباراة شهدت إثارة كبيرة وضاعت أكثر من فرصة سانحة للتسجيل من المنتخبين.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، سجل أحمد الظفيري هدف الانتصار عن طريق ركلة حرة مباشرة دخلت الشباك دون أن يلمسها أحد.

وبذلك رفع منتخب الكويت رصيده من النقاط إلى 3 نقاط، فيما ظلّ منتخب الإمارات بدون رصيد من النقاط، في المركز الأخير بالمجموعة، قبل لقاء قطر والبحرين مساء اليوم.

انطلاق خليجي 25

وانطلقت بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في العراق، يوم الجمعة الماضي، بلقاء منتخب العراق ضد عمان، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

أعقب ذلك انتصار منتخب السعودية على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مواجهات نفس المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، انتصر منتخب البحرين 'حامل اللقب' على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في حين هزم منتخب قطر نظيره الكويتي بثنائية نظيفة.

ويوم أمس، حقق منتخب عمان فوزًا صعبًا على حساب اليمن بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة، فيما اقترب العراق من التأهل للمربع الذهبي بانتصاره على منتخب السعودية بهدفين دون مقابل.

خليجي 25| طرح تذاكر مباراة العراق ضد السعودية في الجولة الثانية

الكويت ضد قطر في خليجي 25 .. العنابي يفوز بهدفين دون رد