سب اللاعب ماركوس راشفورد.. الحكم على طالب في الشرقية بجلسة 31 أغسطس

حجزت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، محاكمة الطالب المتهم بسب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لجلسة 31 أغسطس للنطق بالحكم.

جاءت الدعوى القضائية التي تقدم بها محامي عن راشفورد، والذي يتهم فيها طالبا مصريا بكلية العلاج الطبيعي بالسب والقذف والإساءة بحق نجم الفريق الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والطالب المتهم مقيم في أبو حماد بالشرقية، وفوجئ باتهامه في هذه القضية.

وتقدم محامي نجم مانشستر بدعوى اتهم فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التأجيل إلى جلسة اليوم للاطلاع واستكمال المرافعة.

وتدير شركة علاقات عامة حساب اللاعب، هي من تتابع وتتولى المسؤولية، واللاعب وصله التعليق، وقرأه، وكان محبطا للغاية، ورد عليه بنفسه، وطلب مقاضاة الشاب المصري.

وتقدم محامي الطالب فى وقت سابق بدفوع في القضية، أكد فيها أن الطالب لم يقصد الإساءة للاعب، لكنه انتقد أداءه في إحدى المباريات، موضحا أن الطالب كتب عبارات حول إهدار اللاعب بعض الفرص المحققة، وسرعان ما حذفها.

وقال محامي الطالب إن الشاب، وهو طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية ليفاجأ بأن اللاعب قرر مقاضاته من خلال محام ويطالب تعويضا مدنيا مؤقتا.

محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي فى قائمة أغلي اللاعبين فى البيج فايف

بسبب التنمر والعنصرية..راشفورد يقاضي شاب من محافظة الشرقية