اللجنة الأوليمبية تعتمد موعد الجمعية العمومية للأهلي

اعتمد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي يوم 28 سبتمبر الجاري تحت إشراف قضائي كامل للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي للقلعة الحمراء.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى اللجنة الأوليمبية اليوم لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي.

وقال حطب إن اللجنة تلقت مشروع لائحة الأهلي مؤخرا، وتمت دراستها ووضع بعض المقترحات الخاصة بعدد من المواد، على أن يتم إرسال هذه المقترحات للنادي الأهلي في موعد أقصاه يوم السبت القادم.

وأوضح رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أن المناقشات التي دارت أمس مع وفد النادي الأهلي كانت مثمرة مؤكدا أن النادي الأهلي له نظامه وتقاليده، وملتزم دائما باللوائح، وفقا لاختصاصات اللجنة الأولمبية وقانون الرياضة والقوانين الدولية.

وأشار رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إلى أنه تم الاتفاق على زيارة وفد من اللجنة الأولمبية إلى النادي الأهلي في الأيام القليلة القادمة لبلورة المقترحات التي تم النظر فيها من قبل اللجنة الأولمبية على مشروع اللائحة؛ للوصول إلى أفضل صياغة ممكنة للمواد المقترحة من قبل اللجنة الأولمبية في موعد أقصاه يوم الاثنين القادم.

وكانت اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي قد أرسلت مشروع اللائحة إلى اللجنة الأولمبية، التي قامت بدورها بتوجيه الدعوة إلى مسئولي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية؛ لمناقشتها وإبداء مقترحاتها على الشكل النهائي لمشروع اللائحة.