اللجنة المنظمة لكأس العالم لليد تعلن عن الكرة الرسمية للبطولة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال مصر 2021، عن الكرة الرسمية التى يتم بها خوض مباريات البطولة فى نسختها الـ27، وفي الفترة من 13 يناير 2021 وحتى يوم 31 من ذات الشهر.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة، عبر موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك'، صورا للكرة الرسمية المقرر أن يتم بها خوض مباريات البطولة معلقا عليها:'‏يا له من حماس ‏الكرة الرسمية للبطولة أصبحت جاهزة الآن'.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعا يوم الأحد الماضي مع اللجنة المنظمة للمونديال بحضور هشام نصر رئىيس اللجنة وحسين لبيب مدير البطولة وطارق الديب نائب مدير البطولة والدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومى والعديد من ممثلي اللجنة المنظمة.

كما تضمن الاجتماع آخر المستجدات الخاصة بانتهاء كافة الإنشاءات الخاصة بالصالات المستضيفة للبطولة بالإضافة الي صالات التدريب، كما تناول اللقاء أيضا الملامح الرئيسية لحفل القرعة والبرنامج المقترح لها.

كما تناول الاجتماع بدء اختيار المتطوعين من جميع المسجلين للعمل للبطولة والذي بلغ عددهم 6 آلاف متطوع تقدموا للمشاركة في التطوع لتنظيم البطولة، والتي ستبدأ فيها عملية الانتقاء من اليوم.