اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود.. نزيف في المخ

ابنة الفنانة الراحلة لبنى محمود كشفت تفاصيل حالة والدتها قبل وفاتها بأيام، وذلك أثناء تواجدها في مسجد السيدة نفيسة لتشييع جثمانها.

ابنة الفنانة الراحلة لبنى محمود تكشف اللحظات الأخيرة

قالت ابنة الفنانة الراحلة لبنى محمود، خلال تواجدها في جنازة والدتها: 'والدتي كان عندها نزيف في المخ وكانت في غيبوبة، والأطباء قالولي هنشيل الأجهزة من عليها وكنت برفض'.

عزاء لبنى محمود

عزاء لبنى محمود كشفت عن موعدها  ابنتها خلال تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة.

قالت ابنة الفنانة الراحلة لبنى محمود، أن عزاء والدتها سيقام من مسجد الحامدية الشاذلية غدًا يوم الثلاثاء 20 مارس، عقب صلاة المغرب.

جنازة لبنى محمود جنازة لبنى محمود

وصية لبنى محمود

وصية لبنى محمود كشفتها ابنته خلاص جنازة والدتها التي اقيمت في مسجد السيدة نفيسة، وهي في انهيار تام.

قالت ابنة الفنانة لبنى محمود أن والدتها اوصتها بأحفادها، وقالت: 'روحها كانت في أحفادها، ووصتني إنها تدفن جنب والدتها اللي هي جدتي، ووصتني ببعض الناس اللي كانت متكفلة بيهم وقالتلي أخلي بالي منهم'.

جنازة لبنى محمود

انتهت جنازة الفنانة لبنى محمود منذ قليل داخل مسجد السيدة نفيسة، وسط غياب نجوم الفن، وانهارت ابنة الفنانة لبنى محمود، أمام مسجد السيدة نفيسة وهي تستقبل المصليين على جثمان والدتها.

وفاة لبنى محمود

جدير بالذكر أن جنازة لبنى محمود تقام الأن في مسجد السيدة نفيسة ويشيع جثمان الفنانة القديرة لبنى محمود عقب صلاة الظهر، ثم يتم دفنها بمقابر العائلة.

جدير بالذكر أن الفنانة لبنى محمود رحلت عن عالمنا مساء الأحد 19 مارس الجاري، بعد صراع من المرض.

جنازة لبنى محمود جنازة لبنى محمود

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود

 

كشف أحد المقربين من الفنانة لبنى محمود ، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة لبنى محمود التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، إن الفنانة الراحلة تعرضت لأزمة صحية طارئة، حيث كانت تمر بحالة من المرض خلال الفترة الماضية، ورحلت عن عالمنا خلال تواجدها بمنزلها.

وأضاف المصدر، أنه لم يتحدد حتى الآن مكان وموعد عزاء الفنانة الراحلة، وأن تشييع الجنازة غدا الاثنين من مسجد السيدة نفيسة. ابنة الفنانة لبنى محمود تكشف وصيتها الأخيرة

بدء جنازة لبنى محمود وانهيار ابنتها أمام المسجد

اليوم.. جنازة لبنى محمود من مسجد السيدة نفيسة

تفاصيل الحوار الأخير لـ لبنى محمود قبل وفاتها.. تخلت عن الباليه وأزمة صحية منعتها من التمثيل عامين

أدوار لا تنسى لـ لبنى محمود .. أم صالح تميمة الحظ وصاحبة خناقة فيلم الناظر