اللحظات الأخيرة قبل وفاة مشجعة الأهلي نورهان ناصر

باتت مواقع التواصل الاجتماعي، أشبه بدفتر عزاء بعد إعلان وفاة مشجعة النادي الأهلي نورهان ناصر البالغة من العمر 20 عاما، رفقة صديقتها نرجس صلاح حسن، وذلك عقب حضورهم مباراة الأهلي المصري مع نادي الاتحاد السكندري أمس ضمن مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

ونشرت نورهان ناصر، مشجعة الأهلي، قبل وفاتها بساعات عبر صحفتها الرسمية على موقع الإنستجرام، قائلة: «راجعة من السفر مخصوص من المنوفية للقاهرة عشان رايحة ماتش الأهلي في الإسكندرية، 3 محافظات في يوم واحد عشان الأهلي».

وبعد وصولها إلى الإسكندرية، التقطت نورهان صورة مع صديقتها نرجس صلاح، قبل دخول المباراة، وشاركتها عبر خاصية الإستورى على «الإنستجرام»، معلقة: «رايحة الماتش مع حبيب عيوني».

ونشرت «نورهان» صورتها من استاد برج العرب بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري، على صفحتها على «الإنستجرام»، وكتبت: «وأرجع فرحان والأهلي كسبان».

تعرضت 'نورهان' وصديقتها 'نرجس'، أمس لحادث مروري أليم عقب عودتهما من حضور مباراة النادي الأهلي والإتحاد السكندري ببرج العرب، لتنتهي رحلتهما في مشرحة مستشفى العامرية بالإسكندرية.

كيف تلقت أسرة نورهان خبر وفاة ابنتهم؟

وأكدت أسرة نورهان أنها قضت إجازة عيد الأضحى معهم ووزعت الشيكولاته على الأهالي عقب أداء صلاة العيد.

وأضافت الأسرة: 'الجميع يعرف نورهان ويتعامل معها كأنها ابنتهم.. قبل السفر إلى الإسكندرية ودعتنا وطالبت منا الدعاء للنادي الأهلي للفوز بالمباراة'.

وأوضحت عمة نورهان، أن الأسرة اعتادت الاطمئنان على نورهان عقب كل مباراة، ولكن هذه المرة اختلفت، إذ اتصلوا بها على هاتفها لكن الصوت الذي رد عليهم لم يكن هي، معقبة: سمعنا جملة نزلت علينا كالصاعقة، قالنا 'بنتكم ماتت'، ومن وقتها وتحولت العزبة التي تعيش فيها نورهان إلى سرادق عزاء، ينتظرون تشييع جثمانها.

الأهلي ينعي نورهان ناصر

وبعد وفاتهما، نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا لـ مشجعتين من جمهور النادي الأهلي، الذي تٌوفي بعد انتهاء المباراة، قائلًا: «ببالغ الحزن والأسى ننعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان».