اللحظات الأخيرة للإذاعي شحاتة العرابي في إذاعة القرآن الكريم

أنهى الإذاعي شحاتة العرابي رحلته مع إذاعة القرآن الكريم بوصوله إلى سن التقاعد، بعد مسيرة حافلة دامت 35 عامًا، دخل فيها صوته كل البيوت المصرية، وأحبه الكبار والصغار، لأسلوبه المتميز الذي ترك بصمة لا يمحوها الزمن.

شحاتة العرابي يودع الإذاعة

أعلن الإعلامي شحاته العرابي، وصول مسيرته الإذاعية إلى محطتها الأخيرة من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، كاشفًا أنّ حلقة اليوم الخميس، كانت آخر ظهور له على هواء إذاعة القرآن الكريم.

وأذاعت محطة القرآن الكريم الفترة الإذاعية بداية من الساعة 11 صباحًا حتى 2 مساءً، وتسلم خلالها الإذاعي أحمد القاضي الشفت من زميله شحاتة العرابي قبل بلوغه اليوم سن المعاش وبداية فترة جديدة من عمره.

آخر ما قاله شحاتة العرابي

وقال الإذاعي شحاتة العرابي في وداع جمهوره: «إخوة الإيمان، سعدت بحضراتكم خلال الفترة السابقة من أسرة المذيعين فوزي عبد المقصود وشحاتة العرابي، والآن أترككم مع فترة جديدة والزميل الدكتور أحمد القاضي من أسرة المذيعين».

وكتب العرابي عبر حسابه على فيسبوك: «أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ۚ وحسن أولئك رفيقا. كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية. أشهد الله أني أحبكم في الله».

ما هي برامج شحاتة العرابي؟

ارتبط اسم شحاتة العرابي بعدد من البرامج عبر أثير الإذاعة الدينية منذ أكثر من 30 عامًا، مثل «قطوف من حدائق الإيمان» واشتهر  بترديد الجملة الشهيرة «في رحاب السنة».

وبدأ العرابي مسيرته المهنية من خلال المشاركة مع الإذاعي رياض فهمي، في افتتاحية «مجلة الفكر الإسلامي» والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الوسط الإعلامي ونالت إعجاب المستمعين.

شحاتة العرابي والشيخ الشعراوي

والتقي شحاتة العرابي بالشيخ الشعراوي في مسابقة باسم كأس الشيخ الشعراوي والتي جمعت بين معلمي القرآن الكريم في معاهد دقادوس والمنوفية وأحد معاهد الجيزة.

وأعلن العرابي نتيجة المسابقة في حضور الشعراوي، كما شارك في مسلسل الشيخ الشعراوي بطولة الفنان حسن يوسف.

بعد مسيرة 35 عاما.. إذاعة القرآن الكريم تودع شحاتة العرابي بالتقاعد

طلب إحاطة بشأن تراجع تأثير إذاعة القرآن الكريم

وفاة زوجة الإعلامي سعد المطعني مدير إذاعة القرآن الكريم الأسبق

رئيس إذاعة القرآن الكريم يروي تفاصيل ضرب والده له داخل فرح .. فيديو