الليلة.. مواجهة نارية بين اتحاد جدة والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره الفيحاء، مساء اليوم الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي، في نهائي كأس السوبر السعودي.

ونجح اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، في التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على النصر 3-1، بينما فاز الفيحاء على الهلال بهدف نظيف.

ويسعى الاتحاد والفيحاء للتتويج بالكأس السوبر السعودية للمرة الأولى في تاريخيهما، عندما يلتقيان الأحد في المباراة النهائية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويُعدّ ظهور الاتحاد في السوبر هو الثالث، حيث لعب نهائيين سابقين، خسر الأول أمام الفتح 2-3 عام 2013، والثاني أمام الهلال 1-2 عام 2018، في حين يتواجد الفيحاء للمرة الأولى.

وستكون مباراة الأحد الثانية بينهما في ظرف 10 أيام، حيث التقيا في الدوري المحلي الخميس 19 يناير الجاري وانتهت بفوز الاتحاد 3-0.

وخالف الفيحاء كل التوقعات وأطاح بالهلال حامل اللقب الهلال بعدما قدم مباراة كبيرة، لعب خلالها وفق إمكاناته وحقق ما أراد، ويأمل في أن يكون حاضراً لحسم اللقب لصالحه مثلما فعل في الموسم الماضي عندما توج بكأس الملك.

ويعوّل الفيحاء على حارسه العملاق الصربي فلاديمير ستويكوفيتش الذي لعب دوراً حاسماً في نصف النهائي إلى جانب البرازيلي باولينيو والأسباني فيكتور رويس والنيجيري انتوني نواكايمي، وسامي الخيبري وبندر ناصر وسلطان مندش.

موعد مباراة اتحاد جدة والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

تقام مباراة اتحاد جدة والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي اليوم الأحد 29-1-2023، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

تنقل مباراة اتحاد جدة والفيحاء عبر قناة SSC Hd 1 بتعليق حماد العنزي.

محمد العنزي يراهن على سقوط الاتحاد أمام الفيحاء في نهائي السوبر السعودي

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

سلطان اللحياني: مدرب النصر سبب انخفاض مستوى رونالدو أمام اتحاد جدة

جمال عارف: اتحاد جدة كعبه عالي على النصر..التاريخ مليئ بالخمسات والستات

رونالدو يتعرض لسخرية اتحاد جدة بعد السقوط في السوبر