الليلة.. هاني شنودة مفاجأة حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

يشهد حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة الـ 16 اليوم السبت الموافق له 29 يوليو الجاري، العديد من المفاجآت من بينها مشاركة الموسيقار هاني شنودة.

هاني شنودة في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

سيعزف هاني شنودة في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري أشهر المقطوعات الموسيقية، التي حملت بصمته وقدمها في أفلام الفنان عادل إمام.

من بين المقطوعات الموسيقية التي سيقدمها الموسيقار هاني شنودة، من أفلام عادل إمام على طريقة الميدلي، مثل موسيقى فيلم الحريف وموسيقى فيلم شمس الزناتي وغيرها.

هاني شنودة في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري هاني شنودة في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

مفاجآت حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16

يحمل المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16  اسم الزعيم عادل إمام، للاحتفاء بمشواره الفني الذي بدأ على خشبة المسرح في ستينيات القرن الماضي.

ومن المقرر أن تقدم حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16 المذيعة ريهام إبراهيم، بجانب تقديم عرض استعراضي باسم «روحنا المسرح»، يشارك به الفنان ميدو عادل وزهرة رامي.

وسيكرم الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 16 عدد من نجوم الفن مثل الفنان صلاح عبدالله، والفنان سامي عبد الحليم، والفنان رياض الخولي، والفنان رشدي الشامي، والفنان خالد الصاوي، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان محمد محمود، والفنان محمد أبو داود، ومصممة الديكور نهى برادة، والكاتب محمد السيد عيد.

هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري

عادل إمام المهرجان القومي للمسرح المصري عادل إمام المهرجان القومي للمسرح المصري