المتحدث باسم نقابة الموسيقيين لقناة صدى البلد: النقيب بيدور على أرقام إيمان البحر درويش

أثارت نقابة المهن الموسيقيية الجدل الساعات الماضية بسبب عندما اتخاذ أي خطوات تجاه صورة الفنان إيمان البحر درويش المنتشرة له وهو على فراش المرض.

موقف نقابة الموسيقيين مع إيمان البحر درويش

قال محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقيية لموقع قناة صدى البلد: 'مصطفى كامل بيدور على أرقام أسرة إيمان البحر درويش حتي تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة'.

مرض إيمان البحر درويش

مرض إيمان البحر درويش يبحث عنه الجمهور هذه الفترة بعد أن نشرت ابنته أمنية صورة له وهو على فراش المرض بدى خلالها فاقد الكثير من الوزن ومتغيرة ملامحه، ما جعل الجمهور يقلق عليه.

القصة بدأت منذ خمس سنوات عندما خضع الفنان الكبير إيمان البحر درويش إلى عملية جراحية دقيقة في المخ بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة.

تدهور الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

عام 2021 أعلن إسلام البحر درويش نجل الفنان الكبير، تدهور الحالة الصحية لوالده بعد ثلاث سنوات من العملية الجراحية، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'انتكاسة صحية من مضاعفات عملية جراحية دقيقة بالمخ اجراها منذ ٣ سنوات وهو حاليا يخضع للعلاج و اعتزل السوشيال ميديا في الوقت الحالي'.

حبس ابن إيمان البحر درويش

توقع البعض أن أزمة نجل إيمان البحر درويش الأخيرة هي السبب في تدهور حالته الصحية هذه الأيام، إذ كشف محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة ابن الفنان إيمان البحر درويش بسيارته.

وأوضح الشوربجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدام سيارة المتهم بسيارته من الخلف بينما كان المجني عليه نائما، إذ انقلبت السيارة وأسفر عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

ولفت إلى أن المتهم حاول إنكار تسببه بالحادث، لكن تم إرفاق كاميرات المراقبة التي شهدت الحادث في محضر النيابة، مردفا أن ابنه توفي عن 8 سنوات.

ابنة إيمان البحر درويش

فوجئ الجمهور الساعات الماضية بنشرها صورة لوالدها وهو على فراش المرض وبدت ملامحه متغيرة كثيرًا، وكتبت: 'سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش'.