المتهم بإنهاء حياة صاحب محل بـ شاشة تليفزيون للنيابة: لم أقصد قتله

تستكمل جهات التحقيق أجراءتها في مقتل صاحب محل علي يد عاطل باستخدام «شاشة تليفزيون» بسبب خلافات علي عدم تصليحها، وقال المتهم إنه لم يقصد قتل المجني عليه.

وتعود تفاصيل الواقعة عقب اخطار لقسم شرطة حلوان من المستشفي العام، بوصول المجني عليه، للمستشفي وبه إصابات عبارة عن كسر فى منطقة الجمجمة ونزيف حاد، ما تسبب فى وفاته بعد وصوله المستشفى، بالانتقال والفحص، تبين أن المجنى عليه يدعى «محمد.ع»، وكان يرتدى كامل ملابسه، وتبين أنه فى العقد الخامس من العمر، ويعمل فى صيانة الأجهزة الكهربائية.

وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة وجود خلافات بين المجني عليه وأحد سكان العقار سكنه، ما دفع المتهم إلى إلقاء شاشة التلفزيون على المجني عليه من الطابق السادس، لتسقط على رأس المجنى عليه، وعلى الفور قام الأهالى بحمله وتوجهوا به إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

تم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، واعترف بارتكابه الواقعة، لأنه كان معترضًا على عدم إصلاح الشاشة من قبل المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بتشريح الجثمان وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

التحقيق في إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل فى مدينة السلام

أكثر من 12 مليار جنيه.. مصطفى بكري يطالب الحكومة بالتحقيق في فساد فندق شيراتون الغردقة.. فيديو