" المتهم عريس جديد".. سمكري وراء إنهاء حياة سائق توك توك بأوسيم .. التفاصيل كاملة

تمكنت  الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة  سائق توك توك يدعي "أدهم" 14 عاما، ، ملقاة فى ترعة الكوم الأحمر بأوسيم، حيث تبين أن وراء الواقعة، سباك أنهى حياته لسرقته، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وعثرت الأجهزة الأمنية،  بمديرية أمن الجيزة، على جثة سائق "توك توك"، ملقاة فى ترعة الكوم الأحمر بأوسيم، وكشفت  التحريات الأولية أن الجثمان يعود لشخص يدعى "أدهم. م. 14 سنة"، ومن خلال فريق بحث تم  التوصل إلى هوية المتهم،

وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم، بمواجهته اعترف "محمد.خ. 22 سنة"  ويعمل سمكري بالواقعة، وأشار  أنه تزوج من شهرين فقط "عريس جديد" وكان يمر بضائقة مالية،  ففكر فى  سرقة توك توك، وعندما شاهد المجني علية أنة صغير السن وجسمه ضعيف، طلب منه توصيله لمنزله لنقل بعض الأشياء.

وأضاف المتهم أنه أثناء سيرهما في منطقة مهجورة مجاورة لترعة طلب منه التوقف بحجة انتظار صديق له، وعندما   نزل من التوك توك حاول  خنقه من الخلف فاستطاع الطفل الهرب منه، ولاحقه المتهم حتى أسقطه في الترعة وقذف عليه أحجار كبيرة، حتى اختفى تحت الماء وعندما تأكد من غرقه استقل التوك توك وفر هاربا ثم باعه لأحد الأشخاص الذي قطعه خردة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.