المجلس الأعلى للجامعات يناقش اليوم استعدادات تنسيق 2022

يناقش المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، الاثنين، خلال اجتماعه الدوري، بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور رؤساء الجامعات الحكومية.

ويبحث المجلس الأعلى للجامعات، استعدادات ماراثون تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، بالعام الجامعي الجديد 2022 – 2023، واستعدادات الجامعات لتنسيق اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الاثنين، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل.

كما يبحث المجلس الأعلى للجامعات، استعدادات للعام الجامعي الجديد، بعد إعلان الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، والذي يبدأ 17 سبتمبر المقبل، كذلك الاطمئنان على سير إعلان نتائج امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2021 – 2022، خاصة لطلاب الفرق النهائية.

كما يناقش المجلس الأعلى للجامعات، مع اللجنة العليا للتنسيق، كافة الترتيبات الخاصة باستلام نتيجة الثانوية العام، للاستعداد في تحليل شرائح المجاميع الخاصة بالطلاب، والبدء في الاستعداد لمراحل التنسيق الثلاثة للشعب الثلاثة ( علمي علوم – علمي رياضة – أدبي).

متخصص بالتعليم يتوقع مؤشرات تنسيق الجامعات 2022.. فيديو

تنسيق الجامعات 2022.. بدء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة