المحصلة صفر.. رونالدو يواصل توديع البطولات مع النصر

مازالت المحصلة صفرية للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، بعد انتقاله لصفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، واستمرار توديع البطولة تلو الآخرى، ليقترب صاروخ ماديرا بالخروج خالي الوفاض مع النصر من الموسم الحالي دون أي بطولات.

استمر مسلسل توديع البطولات بالنسبة للنصر ورنالدو آخرها بتوديع كأس خادم الحرمين من نصف النهائي بالخسارة أمام الوحدة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، معقل النصر.

لم تكن تلك البطولة الأولى التي يخسرها رونالدو مع النصر منذ قدومه للفريق في يناير الماضي، حيث ودع النصر كأس السوبر من نصف النهائي بالخسارة أمام اتحاد جدة في حضرة رونالدو.

إلى جانب توديع كأس خادم الحرمين، اليوم الإثنين، بعد الخسارة أمام الوحدة، لتكون ثاني بطولة يخسرها رونالدو مع النصر، بالإضافة لاحتلال الفريق المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 53 نقطة خلف اتحاد جدة المتصدر بثلاث نقاط ولديه 56 نقطة.

وانتهت مباراة النصر ضد الوحدة، اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز الوحدة بهدف سجله جان بوجال، وتوديع النصر لنصف النهائي.

نجح جان دافيد بوجال في تسجيل الهدف الأول لصالح الوحدة في الدقيقة 23 من الشوط الأول من مقصية داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لكرة ساقطة.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تصدي منير المحمدي، حارس الوحدة لفرصة هدف محقق لكريستيانو رونالدو في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وكثف النصر أصحاب الأرض والجمهور من ضغطه في محاولة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح لتنتصف المواجهة بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف النصر من ضغطه من أجل إدراك التعادل وتعددت الفرص على مرمى الوحدة لكن براعة حارس الوحدة وصلابة الدفاع حالت دون إدراك النصر للتعادل.

وتعرض عبد الله الحافظ لاعب الوحدة للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53 من الشوط الثاني ليكمل الوحدة المباراة منقوص عدديًا.

وتصدت عارضة مرمى الوحدة لهدف مؤكد بعد تسديدة نارية بالقدم اليسرى من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتكتل الوحدة بكامل دفاعاته للزود عن مرماه وبالفعل نجح في الحفاظ على الهدف الذي سجله لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف دون رد، والتـأهل لنهائي كأس الملك لملاقاة الهلال، وتوديع النصر ورنالدو للبطولة من نصف النهائي.

تشكيل النصر ضد الوحدة

يذكر أن هذه المباراة ستكون الثانية للمدرب دينكو يلشيتش، لقيادة فريق النصر خلفاً لرودي جارسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة النصر والوحدة، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه فريق الهلال الذى حقق الفوز على اتحاد جدة.

وجاء تشكيل النصر أمام الوحدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

النصر السعودي النصر السعودي

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، علي لاجامي، جيسلان كونان.

خط الوسط: جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، علي الحسن، لويز جوستافو.

خط الهجوم: اندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

بدلاء النصر أمام الوحدة

آجوستن روسي - عبد الله مادو - محمد فتيل - ماجد قشيش - نواف بوشل- عبد المجيد الصليهم - عبد العزيز العليوة - ماشاريبوف - محمد مران.

إقالة جارسيا تكلف النصر السعودي مبلغا ضخما

عرض خيالي من النصر السعودي للفرنسي زيدان لتدريب العالمي

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي..تفاصيل نارية

مفاجأة.. نجم منتخب فرنسا يقترب من الانضمام لصفوف النصر السعودي ومزاملة رونالدو

مدرب برتغالي شهير يقترب من تدريب نادي النصر السعودي