مصرع المخرجة نسمة زعزوع في حادث تصادم بطريق السويس.. والقبض على السائق

تمكنت أجهزة الأمن، من القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة المخرجة «نسمة زعزوع»، إثر حادث تصادم بطريق السويس، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت أجهزة الأمن، بلاغًا بوقوع حادث تصادم على طريق السويس بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، وأسفر ذلك عن مصرع فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم نقل جثمانها إلى ثلاجة مستشفى السويس العام، وصرحت النيابة بدفنها عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها.

وكشفت التحقيقات الأولية بأن المجني عليها المخرجة الشابة «نسمة زعزوع» توفيت بالكيلو 109 بطريق السويس القاهرة، عن عمر يناهز 35 عامًا، حيث اصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة محملة بالرمال، بعدما اختلت عجلة القيادة في يد سائق الشاحنة فانحرف عن طريقه ما أدى إلى اصطدام المخرجة به بعد أن فشلت في السيطرة على سيارتها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبر وفاة مخرجة شابة، بعد أن نشرت إحدى الصفحات صورة بطاقتها، ومعها صور من حادث السيارة، في محاولة للوصول إلى أسرتها.

المخرج نسمة زعزوع المخرج نسمة زعزوع

 

مصرع شخصين وإصابة آخر في انقلاب ملاكي أعلى محور صلاح سالم

مصرع مسنة وزوجة نجلها وإصابة حفيدتها فى انهيار سور بكرداسة