المخرج جمال عبد الحميد يكشف مفاجأة عن «ريا وسكينة»: عبلة كامل وراء استبعاد محمود الجندي

كشف المخرج جمال عبد الحميد أسرار وكواليس من مسيرته الفنية، وأوضح أن الفنان محمود الجندي كان مرشحًا لدور كبير في مسلسل ريا وسكينة ولكن انفصاله عن عبلة كامل حال دون ذلك.

تصريحات المخرج جمال عبد الحميد

قال المخرج جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية له: «كان محمود الجندي صديقي واشتغل معايا كتير، وشفت أن وجوده مهم في ريا وسكينة ووافق على الدور، ولما اتكلمت مع الفنانة عبلة كامل بعد انفصالها عن الجندي، قالت لي متجيبش اللي إنت عايز تجيبه، وبالفعل استبدلته بفنان آخر.

وتابع: «عبلة كامل ومحمود الجندي كانوا لسة متجوزين لما اتفقت معاهم على ريا وسكينة وقبل ما نبدأ تصوير اتطلقوا، فهي اللي طلبت مني ماجبش محمود الجندي في المسلسل واعترضت وعرضت على النجمة إلهام شاهين دور سكينة لكنها اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وبعد عرضه ندمت وبكت بشدة».

جمال عبد الحميد ومسلسل ريا وسكينة

واستكمل المخرج جمال عبد الحميد عن مسلسل ريا وسكينة: «كنت جايب إلهام شاهين تقدم دور سكينة واشتغلنا على الدور واعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل قبل التصوير بـ 5 أيام، لانشغالها في مسلسل وفيلم آخر»، وأشار إلى أن الراحل فريد شوقي كان سيشارك بمسلسل زيزينيا واعتذر في النهاية بسبب زوجته».

وأكد أن الراحل فريد شوقي كان سيقدم دور زوج النجمة الراحلة هدى سلطان التي كانت زوجته السابقة، لكنه رفض مراعاة لشعور زوجته الحالية وقتها.

المخرج جمال عبد الحميد ومسلسل أرابيسك

وأشار إلى أنه رشح في البداية بمسلسل أرابيسك أن يقدم الفنان أحمد زكي دور حسن أرابيسك، لكنه كان مشغولًا بتصوير فيلم ناصر 56 وأخبره برغبته في المشاركة ولكن بعد أن ينتهي من تصوير الفيلم، لكن الكاتب أسامة أنور عكاشة أصر على بدء التصوير ليلحق بموسم رمضان.

جمال عبد الحميد جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد يكشف حقيقة تصريحاته حول تعاطي محمد هنيدي المخدرات.. خاص

جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

جمال عبد الحميد: أسامة أنور عكاشة رشح آثار الحكيم لـ زيزينيا وكانت مكروهة من الجميع