المخرج خالد يوسف عن محتوى نيتفليكس: أرفض ترويجهم لمنظومة المثلية الجنسية

تحدث المخرج خالد يوسف عن المحتوى الذي يقدمه نيتفليكس من الترويج لفكرة المثلية الجنسية.

خالد يوسف يتحدث عن نيتفليكس

وقال خالد يوسف في تصريحات تلفزيونية: 'الناس قالبة الدنيا على إن نتفليكس تروج للمثلية الجنسية، وفي فرق بين إن المجتمع الغربي يحاول تقبل فكرة الاختلاف وأنا مع هذا جدا'.

تابع: 'حتى لو في مجتمعنا في حد مختلف لابد نحاول نستوعبه، وبين إني أصنع الاختلاف وأروج لمنظومة الشذوذ وهذا ما أرفضه'.

واستكمل خالد يوسف حديثه قائلًا: 'الترويج يعني أعمل أفلام للأطفال تخليهم بدل ما يتقبلوهم ولا يتنمروا عليهم أخلي الولد والبنت عندهم أشواق يكونوا مختلفين'.

 

المخرج خالد يوسف في الإسكندراني

وعلى جانب أخر كشف المخرج خالد يوسف تفاصيل فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يعيد المخرج للسينما بعد غياب حوالي 5 سنوات.

 

ونشر المخرج خالد يوسف صور أبطال فيلم الإسكندراني أمام أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

 

وعلق على صور أبطال فيلم الإسكندراني قائلًا: «تربينا جميعًا علي دراما أسامة أنور عكاشة.. وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملًا من كتابته».

 

وتابع المخرج خالد يوسف: «ويبدو أن القدر قد استجاب لأمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته، التي لم ترى النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملًا رفيع المستوي كعادته (سيناريو فيلم الاسكندراني)».

أبطال فيلم الاسكندراني

 

واستكمل: «وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسابدأ تصويره الأسبوع المقبل بإذن الله.. الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز».

 

وكشف فريق عمل في الاسكندراني، قائلًا: «المنتج أحمد عفيفي إشراف عام على الإنتاج عبدالله أكرم.. تصوير سامح سليم.. ديكور أحمد عباس.. ملابس مونيا فتح الباب.. منتج فني صبري السماك.. مونتاج عمرو عاكف.. وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد».