المخرج محمد سامي يتحدث عن الفنان أحمد فهيم: من أعظم ممثلين مصر

حرص المخرج محمد سامي، أن يتحدث عن الفنان أحمد فهيم، الذي جسد دور سيد شقيق جعفر الكبير، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، بموسم مسلسلات رمضان 2023.

المخرج محمد سامي يتحدث عن الفنان أحمد فهيم

وقال المخرج محمد سامي، في تصريحات تلفزيونية: 'أحمد فهيم من أعظم ممثلين مصر، وأنا مش عايز الإعلام يزنق أحمد فهيم بقرابته لخالد صالح، هو لا يمت لخالد صالح رحمة الله عليه بأي صلة في التمثيل، أحمد ممثل له هوية خاصة ومختلفة، وبإذن الله هيعدي خالد صالح بكتير'.

نهاية مسلسل جعفر العمدة

مازال الجمهور ينتظر معرفة نهاية مسلسل جعفر العمدة، فهو من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا من بداية موسم مسلسلات رمضان 2023.

أعلن الفنان طارق النهري في تصريحات تلفزيونية، والذي يجسد شخصية حمادة فتح الله، أنه سيصاب بالجنون، وسيظل يسير في الشوارع يُنادي على ابناءه بعدما تعرضوا لنهاية مآساوية.

دلال في نهاية مسلسل جعفر العمدة

وعلى جانب أخر، اثارت نهاية مسلسل جعفر العمدة الجدل الكبير خلال الساعات الماضية، حيث عاد طاقم العمل لإعادة تصوير مشهدين من نهاية العمل.

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن نهاية مسلسل جعفر العمدة ستكون بقتل دلال على يد شقيقها بالخطأ، مشيرًا إلى أن هذه النهاية تم تصويرها قبل شهر رمضان.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وزينة وايمان العاصي ومي كساب واحمد فهيم وعصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

نهاية مسلسل جعفر العمدة.. جنون حمادة فتح الله

مصدر لـ صدى البلد: قتل دلال في نهاية مسلسل جعفر العمدة

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. مواجهة خالة سيف مع جعفر

مسلسل جعفر العمدة.. ماذا يفعل جعفر مع دلال ومصير بلال شامة؟