المخرج محمد سامي : والد مي عمر فسخ خطوبتنا ووجعت دماغه 5 سنين

كشف المخرج محمد سامي أسرار عن حياته الشخصية مع زوجته الفنانة مي عمر، معلقًا: «أنا ومي أخدنا قرار نكون عائلة سعيدة، قررنا أن نحترم بعض ونساعد بعض وعندما نتشاجر يكون باحترام».

المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر

قال محمد سامي في تصريحات تلفزيونية له: «والصفة اللي بنتميز بها أننا أصدقاء قبل الزواج بكثير، ووالدها بعد خطوبتنا رآني في موقف وأنا متعصب جدًا فقرر فسخ الخطوبة، وظللنا خمس سنوات كذلك ولكني لم أيأس».

وتابع: «وجّعت دماغه طول الخمس سنين إلى أن وافق على الزواج، ومن 3 سنوات في عيد زواجنا أرسل لي رسالة يشهد لي أنه كان مخطئًا وسعيد لأنني أصون ابنته».

محمد سامي ومي عمر محمد سامي ومي عمر

تصريحات المخرج محمد سامي

واستكمل محمد سامي حديثه عن أسرار حياته قائلًا: «عندي في المزرعة أسود ونمور وغزلان وأحصنة وقرود، حوالي 40 نوع من الحيوانات، وناوي أستأنس أسود بشكل مختلف وأربيهم عندنا في البيت خارج الأقفاص».

وعلقت مي عمر قائلة: «أول ما اتجوزنا كنا بنتخانق كتير بسبب الكلاب، ومرة صحّاني بالليل علشان يفاجئني، وخرجت لقيت شيء كبير قاعد على السجادة قدّام الباب، شبه الأسد ومش شكله كلب، فسألته ده هيعيش معانا؟ ده هياكلني!».

محمد سامي ومي عمر

وأشار إلى أنه بعد نجاح مسلسل لؤلؤ، كان لديها تعاقد مع شركة الإنتاج لتقديم عملين آخرين، لذلك تطلب واسطة لكي يقنعها بالعمل معه في مسلسل نسل الأغراب.

وقال محمد سامي عن مي عمر أيضًا: «أنا ومي عكس بعض تمامًا مي هادية للغاية وأنا هايبر، وعندما أجلس في البيت في فترة توقف العمل ألعب معها هي وبناتي الاثنين».

مي عمر في رمضان 2023

وأكد أنه يحضر لمسلسل جديد تدور أحداثه ضمن 15 حلقة يجمعهما ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، ويحمل اسم «نعمة الأفوكاتو» ويستعد لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة من إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

وتقدم خلال المسلسل شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وأكد أن الشخصية جديدة عليها وتقدمها لأول مرة في الدراما، والعمل قصة محمد سامي ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، والإخراج لـ محمد سامي.

مي عمر مي عمر

محمد سامي

المخرج محمد سامي المخرج محمد سامي

هالة صدقي تعلق على صورة تقبل محمد رمضان ومحمد سامي لها

المخرج محمد سامي: لو اشتغلت مع عبلة كامل هقدمها بشكل مختلف.. وأول ما شوفت مي عمر قررت اتجوزها

فريدة سيف النصر: قولت للمخرج محمد سامي أنت جايبني تهزقني في جعفر العمدة

والد المخرج محمد سامي: ابني الغالي عمدة السيناريو وأسطورة القصة

المخرج محمد سامي مع بطل الملاكمة نسيم حميد: سميت مسلسل البرنس من أجله