المخرج يسري نصر الله يشيد بمشاركة كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

حرص المخرج يسري نصر الله بالتعليق على مشاركة كروان مشاكل في الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت، الذي بدأ عرضه الساعات الماضية عبر آحدى المنصات الرقمية.

المخرج يسري نصر الله يشيد بكروان مشاكل

كتب المخرج يسري نصر الله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت».

وتابع: «أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام، سألت وعرفت إنه طالع ف مشهدين في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة حقيقية».

واستكمل المخرج يسري نصر الله حديثه قائلًا: «حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبا مش حعرفها بس نفسي أعرفها».

واختتم يسري نصر الله كلامه، وقال: «ساعات كمخرج بدور على ده بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي».

كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

تأكد الجمهور من انفراد موقع قناة صدى البلد، بظهور كروان مشاكل في أحداث مسلسل بطن الحوت خلال أحداث حلقاته الثلاثة الأولى من العمل.

وكان موقع قناة صدى البلد، علم منذ أيام قبل عرض مسلسل بطن الحوت أن كروان مشاكل انضم منذ بداية شهر نوفمبر لأسرة المسلسل.

وأكد المصدر أن كروان مشاكل يتحدى قرارات الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كون كروان غير نقابي ولم يحصل على تصريح للتمثيل.

كروان المشاكل

وتابع قائلًا أن كروان مشاكل، يشارك في مسلسل بطن الحوت، وبدأ تصوير عدد من مشاهده أمام الفنان حسام الحسيني.

كروان مشاكل يتحدث عن محمد رمضان

كشف كروان مشاكل، تيك توكر، سبب تسميته بهذا الاسم، مشيرا إلى أن الجمهور هو من أطلق عليه هذا اللقب لإعجابهم بصوته.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، عبر برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن أهله يشعرون بالفخر بعد شهرته الكبيرة التي حققها، لافتا إلى أن عندما يسير في الشوارع يلقى ترحابا كبيرا منهم.

ولفت إلى أنه عاني كثيرا حتى اشتهر بين الناس في الشوارع، موضحا أنه يفكر في التمثيل، وهناك العديد من الممثلين على منصات التيك توك.

وتابع كروان مشاكل، أنه والدته كانت دائما تطالبه بعدم إثارة المشاكل إلا أنه كان يبادر بافتعال المشاكل، موضحا أنه لا فرق بينه وبين الفنان محمد رمضان قائلا:'فنان زي زيه'، وتوقع أن يسطع نجمه الفترة المقبلة وسيكون بعد عامين في ألمانيا.

شخصيات مسلسل بطن الحوت

وعلى جانب أخر أصدرت الجهة المنتجة لمسلسل بطن الحوت بوسترات جديدة تكشف شخصيات العمل، تمهيدًا لعرضه قريبًا خلال الأيام المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وجاء التعليق على بوسترات شخصيات مسلسل بطن الحوت، ترويجًا له: «كل الظروف بتضغط على ضياء إنه يدخل في سكة ماكنش عايز يمشي فيها أبدًا».

تضم قائمة شخصيات مسلسل بطن الحوت كلًا من محمد فراج، عبد العزيز مخيون، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، بسمة، هاجر السراج، وآخرين، العمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

تدور أحداث العمل حول رجل وهو الفنان محمد فراج، يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة تجعله يدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

شخصيات مسلسل بطن الحوت شخصيات مسلسل بطن الحوت

محمد فراج مسلسل بطن الحوت

ويقدم محمد فراج خلال أحداث مسلسل بطن الحوت شخصية شاب أراد دائمًا أن يعيش في سلام، لكن تدفعه الظروف لإدارة أخطر إمبراطورية لتجارة المخدرات.

ومن المقرر عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية، ويشاركه بطولته عدد من النجوم، وتدور الأحداث ضمن إطار تشويقي ودرامي.

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت ضمن 15 حلقة، من بطولة محمد فراج وأسماء أبو اليزيد وباسم سمرة ويوسف عثمان، سماح أنور وبسمة وعبد العزيز مخيون، وآخرين.