المدرب المؤقت للإسماعيلي : هدفنا المربع الذهبي واتحاد الكرة يتعامل معنا بطريقة غريبة..فيديو

كتب - تاج الدين حسن

 

قال أدهم السلحدار المدرب المؤقت للنادي الإسماعيلي، إنه سعيد بالفوز الثمين الذى حققه فريقه على حساب إف سي مصر، مؤكدا أن مستوى الدراويش فى تحسن ملحوظ.

وأضاف السلحدار ، خلال اتصاله الهاتفي ببرنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت والمذاع على قناة «صدي البلد»، إنه يعمل على إيصال فلسفته للاعبين رغم ضيق الوقت، موضحا أن هناك تجاوبا كبيرا من اللاعبين وهو ما انعكس على النتائج التى تحسنت فى الفترة الأخيرة.

وأكد السلحدار إن الإسماعيلي لايمتلك رفاهية الوقت للوصول لأفضل مستوى فنى بسبب ضغط المباريات، مشيرا، إن الصربى ميودراج يسيتش، رحل بسبب فلسفته التى لم تتناسب مع الإسماعيلي.

وأكمل قائلا :" نعمل حاليا على إعادة الكرة الجميلة للدراويش، سنعمل جاهدين على ذلك"، مشددان إن الفريق ينتظره مواجهة قوية، أمام الأهلي.

وأوضح المدرب المؤقت للإسماعيلي إن الدراويش سيوجه متصدر الدوري، إلا أن فريقه يرغب فى تحقيق الفوز من أجل الوصول للمربع الذهبي، مؤكدا أن التواجد ضمن الأربعة الكبار يعد نتيجة طيبة فى ظل الظروف التى يعاني منها الإسماعيلي، من قلة اللاعبين أصحاب الخبرات وكثرة الناشئين وصغار السن.

وانتقد أدهم السلحدار، قرارات  اتحاد الكرة قائلا :" للأسف اتحاد الكرة يتعامل مع الإسماعيلي بطريقة غريبة، لقد واجهنا المصري القريب عنا على بعد 70 كيلو، على ملعب يبعد عنا بـ 600 كيلو، وهذا ما يحدث أيضا فى مباراة الأهلى التى سنلعبها فى المكس".

 

https://www.youtube.com/watch?v=ssquBGpsNF0