المدير الفني لـ "ليفربول" : مستوى محمد صلاح لا يدعو للقلق

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، من ملايين المعجبين بالنجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز بعدم القلق بشأن المعدل التهديفي للفرعون المصري وذلك قبيل مواجهة مانشستر سيتي بعد غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن للبريميرليج.

وتوقع كلوب أن يكون اللقاء المقبل للفريق أمام مانشستر سيتي بالمثيرة مثلما كان الحال في لقاء الموسم الماضي بين الفريقين المتصدرين حتى الآن هذا الموسم.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة "أشعر براحة تامة، ولا أقول إنه يتعين على صلاح الارتياح أيضا فهو يحتاج إلى العمل بقوة، لكن هذا هو ما يقوم به وهو وضع طبيعي تماما، ولا يوجد داع للقلق".

واعتبر مدرب الريدز أنه أمر طبيعي أن تتغير التوقعات من فترة لأخرى بالنسبة للاعبين والمدربين، مشيرا إلى اقتناعه بأن الأهداف ستأتي من جديد بكثافة الموسم الماضي وبشكل منتظم من جانب صلاح الذي يسعى لإضافة المزيد للأهداف الثلاثة التي أحرزها حتى الآن هذا الموسم.

وبخصوص لقاء الريدز والسيتزنز على ملعب "أنفيلد"، أوضح مدرب ليفربول أن "السيتي في مباراة الموسم الماضي، التي فزنا بها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لم يستسلم لاعبوه حتى عندما كان متأخرا بهدف لأربعة وهذا جعلهم استثنائيين العام الماضي".

وأضاف كلوب "أتوقع منهم أن يؤدوا بهذه الطريقة مجددا، فهم يسعون لتحقيق النتائج الجيدة. وعلى الرغم من فوزنا في مبارياتنا الثلاث الأخيرة أمام مانشستر سيتي، إلا أنه لا يمكن القول عقب مثل هذه اللقاءات أننا أصبحنا نعلم كيفية التغلب على السيتي، فيجب دائما أن يكون الفريق جاهزا ويقدم كرة قدم رائعة".