المدير الفني للإسماعيلي: حققت فوزين مهمين في الكأس والدوري منذ تولي الإدارة الفنية

كتب: كريم فؤاد

أكد البرازيلى جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن تحقيق الانتصار على فريق بيراميدز في الجولة السابقة من الدوري الممتاز كان بمثابة شهادة ميلاد للفريق والجهاز الفني لدى الجماهير.

وأضاف فييرا، خلال حواره مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد أنه فور توليه المهمة الفنية كانت الأمور غامضة بالنسبة إليه من جانب الجهاز الفني المعاون واللاعبين ومجلس الإدارة ومع تحقيق انتصارا كبيرا على فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر ثم بيراميدز في الدوري الممتاز جعله يطمئن إلى مستقبل الفريق.

وأشار البرازيلى جورفان فييرا، إلى أنه استطاع بعد مرور 4 أيام من توليه المهمة الفنية من الانتصار في مسابقة كأس مصر ثم الفوز على بيراميدز الذي لم يتلقى أي خسارة خلال الموسم الحالي، ساهم بصورة كبيرة في رفع الروح المعنوية للجهاز الفني واللاعبين.

وكشف المدير الفني للإسماعيلي أن هناك فرق واضح بين أداء الفريق أمام ناصر الفكرية وبين بيراميدز خاصة وأنه عندما تولى الإدارة الفنية كانت اللياقة البدنية للاعبين سيئة مع وجود حالة من عدم الانضباط من جانب اللاعبين ولكن من خلال أداء اللاعبين في مباراة بيراميدز عاد الإسماعيلي إلى سابق عهده.

https://www.youtube.com/watch?v=Yj7w2U1E2yI