المدير الفني لشبيبة الساورة الجزائري: مواجهة الأهلي سهرة كروية ممتعة  .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد نبيل نجيز المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري، إنه مواجهة فريق النادي الأهلي المصري في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ستكون سهرة كروية ممتعة للجمهور الجزائري.

وتابع نحيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن سيتم استقبال حافل للاعبي النادي الأهلي بعد قدومهم إلى الجزائر المقرر غدا الثلاثاء.

وأضاف نبيل نجيز المدير الفني لفريق شبيبة الساورة، أنه سيواجه النادي الأهلي للمرة الثانية في تاريخه مبديا كامل سعادته من مواجهة الأهلي بوصفة نادي القرن ونادي عالمي.

وقال نبيل نجيز المدير الفني لفريق شبيبة الساورة، إنه سيرحب بعناصر الفريق والجهاز الفني والإداري والمشجعين المصريين، كاشفا ان جمهور فريقه يريد مشاهدة نجوم النادي الأهلي، واصفا تلك المباراة بأنها ستكتب في التاريخ بعد مواجهة المارد الأحمر.

وأشار المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري، إلى أنه عندما سيواجه النادي الأهلي، سنكون بذلك واجهنا المنتخب المصري، الذي تمنينا أن نواجه قبل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا في نفس السياق أن لاعبيه سيشرفون الكرة الجزائرية في تلك المواجهة التي سيحصل فيها لاعبيه خبرة فنية كبيرة من مواجهة نادي القرن.

وأضاف نبيل نجيز المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري، أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي وكل مدرب ولاعب يتمنى أن يلعب من هذا النادي الكبير، كاشفا أن الأهلي قادر على تغيير نتيجة المباراة في الوقت القاتل وهو ما تنجح في تنفيذه الفرق الكبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=UdlwOTO03Ns