المدير الفني لمنتخب النيجر: قادرون على هزيمة الفراعنة

كتب: كريم فؤاد

شدد الإيفواري فرانسوا زهوي، المدير الفنى لمنتخب النيجر على جاهزية لاعبي المنتخب لمواجهة نظيره المصري غدا السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة للأمم الإفريقية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في برج العرب أنه قادر على تعويض التعادل في المباراة السابقة أمام سوازيلاند في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية.

وأشار إلى أن كل الدول الإفريقية تابعت باهتمام شديد أداء المنتخب المصري في منافسات كأس العالم وكان منتخب النيجير من ضمن مشجعي الفراعنة في المونديال.

وأكد فرانسوا زهوي، المدير الفنى لمنتخب النجير، أنه خلال مباراة الغد سواجه منتخب قوي يضم أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا وفي العالم أيضا ومن بينهم النجم العالمي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي الذي يعد واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، ويشجعه بقوة للفوز بالكرة الذهبية.

وحول غياب عدد من لاعبي منتخب النيجر أمام مواجهة مصر، قال إن محمد علي لاعب محترف ويتميز بالمهاراة الكبيرة ولكن تعذر مشاركته في مباراة الغد أمام مصر، وهناك لاعب ثاني لم يستطيع القدوم بسبب مشكلة في حجوزات الطيران والحصول على التأشيرة فيما ينتظر لاعب ثالث سيصل مساء اليوم، سيصل إلى المغرب ثم القاهرة ثم إلى برج العرب، موضحا أن تلك الأمور في الحجوزات تعود عليها المنتخب النيجير في مبارياته التي يخوضها خارج أرضه.

وأنهى الإيفواري فرانسوا زهوي، المدير الفنى لمنتخب النيجر، حديثه بأن شوارع النيجر تسير بها الماشية بشكل طبيعي، مؤكدا أنه في حالة تواجد إحداها في ملعب المباراة أمام مصر لا علاقة لها بالسحر أو بالشعوذة.

https://www.youtube.com/watch?v=DcvfLa0bTdM