المدير المالي السابق للكاف يفتح النار على أحمد أحمد ويكشف علاقته بـ «فاطمة سامورا» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد الشريعي، المدير المالي السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن الكاف قرر إقالته من منصبة بعد الادعاء بالعصيان وسوء السلوك العام.

وأضاف الشريعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الكاف قرر إحالته للتحقيق ولم يحضر في الجلسة الأولى وفي الجلسة الثانية كان مسئولي الاتحاد في فرنسا وفي الجلسة الثالثة تم التحقيق معه بمعرفة السكرتير العام وعضوين من أعضاء لجنة الانضباط ومسئولي الموارد البشرية وتم تقرير إيقافه لمدة شهرين حينها.

وكشف محمد الشريعي، المدير المالي السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد قرار إيقافه بتاريخ 31 مايو الماضي ولكن الـ «فيفا» رد باستلامه الشكوى في الأول من يوليو الجاري ثم تمت إقالته يوم 8 يوليو بحجة سوء السلوك.

وتابع المدير المالي السابق بالاتحاد الإفريقي أن رئيس الكاف يحاول إرهابه ويفعل ذلك مع باقي الموظفين في الكاف، موضحا أنه مهمة رئيس الكاف متابعة سير الأمور وفق القوانين المعروفة للجميع ولكنه كان يعقد اجتماعات للمكتب التنفيذي في دول مختلفة ومن المفترض وفق القوانين أن تعقد هذه الاجتماعات في دولة المقر مصر.

وأشار محمد الشريعي إلى أنه على مدار عام ونصف لم يعقد رئيس الكاف اجتماع للجنة المالية ولم يسأل عن حسابات الكاف في البنوك وطلب نقل حسابات الكاف إلى بنوك مغربية في فرنسا، موضحا أنه تمت إقالته بعدما طلب من أحمد أحمد تحويل مبالغ مالية لـ 10 دول منها مصر والمغرب لكنه اشترط أن يوقع على هذا الطلب ويضع ختم الاتحاد.

وكشف المدير المالي السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن كواليس علاقة أحمد أحمد رئيس الكاف مع فاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث أن أحمد أحمد كان وزيرا للصيد في مدغشقر وكانت حينها فاطمة سامورا ممثلة للأمم المتحدة في مدغشقر لمدة 4 سنوات ومن المتوقع أن يكونوا تعارفوا على بعض في تلك الفترة.

https://www.youtube.com/watch?v=0r7oIN_RS_Q