المذيعة لينا الطهطاوي تحتفل بليلة الحناء بحضور هنا الزاهد.. صديقاتها تحضرن بملابس سوداء

احتفلت المذيعة لينا الطهطاوي بليلة الحناء بحضور صديقاتها في حفل خاص مساء يوم الإثنين 29 أبريل استعدادًا لزواجها من البروجر محمد فرج.

المذيعة لينا طهطاوي تحتفل بليلة الحناء

وحرصت على حضور ليلة حناء المذيعة لينا طهطاوي عدد من صديقاتها وبينهن الفنانة هنا الزاهد وشقيقتيها فرح ونور الزاهد، وكذلك المذيعة ميرهان عمرو.

نشرت لينا الطهطاوي عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديوهات وصور من ليلة الحناء حيث بدأ الاحتفال بظهور لينا الطهطاوي وهي تمسك بهاتفها.

أرسلت لينا الطهطاوي رسالة صوتية لكل صديقاتها، وبدأوا يبكون عندما استمعوا لكلماتها، حيث وجهت المذيعة رسالة لصديقاتها تعبر خلالها عن حبها لهن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by لينة الطهطاوى (@linatahtawy)

خطوبة البلوجر محمد فرج والمذيعة لينا الطهطاوي

جدير بالذكر أن، البلوجر محمد فرج والمذيعة لينا لينا الطهطاوي احتفلا بخطوبتهما يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، بعد أيام من إعلان ارتباطهما في لبنان.

ونشر البلوجر محمد فرج مجموعة صور من حفل الخطوبة، وظهر في أجواء رومانسية مع المذيعة لينا الطهطاوي عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وعلق على الصور قائلًا: «اللهم ارزقني ودها وحبها وارزقها ودي وحبي»، وحرص عدد من المشاهير والفنانين على تهنئتهم ومنهم الفنانة هنا الزاهد التي حضرت حفل الخطوبة.

في 15 ديسمبر، أعلن البلوجر محمد فرج عن ارتباطه الرسمي بالإعلامية لينا الطهطاوي، بعد قرابة 8 أشهر من طلاقه من زوجته الأولى البلوجر نوران نصر، وسط تفاعل من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.