المرور: أمطار على بعض الطرق السريعة .. وزحام على محور 26 يوليو .. فيديو

كتبت - منارة جمال

قال الرائد محمد الشربيني من الإدارة العامة للمرور، أن بعض الطرق بدأت تشهد أمطار متوسطة، لم تؤثر حتى الآن على الحركة المرورية، مشيرًا إلى تحسن حالة الجو بالمقارنة بطقس الأمس.

وأضاف الرائد الشربيني خلال اتصالا هاتفيًا مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن طريق مصر الاسكندرية الصحراوي يشهد أمطارًا في منطقة مرغم، أيضًا في طريق وادي النطرون، والطريق الساحلي، ونصح جميع قائدي المركبات بتوخي الحذر الشديد، احتسابًا لتوقعات سوء الأحوال الجوية حتى الأربعاء القادم.

وبالنسبة لمعدلات الحركة على الطرق السريعة الآن، قال الرائد الشربيني إنها أحجام طبيعية في الفترة الصباحية، وجميع الطرق السريعة تعمل بشكل جيد، حيث تشهد معظم الطرق أحجام حركة متوسطة، وعلى الطريق الدائري أعلى منطقة السلام في للمتجه إلى النفق، وأيضًا على طريق أعلى البساتين والمتجه إلى القاهرة الجديدة فتشهد كثافات أقل من المتوسطة وفي تحسن.

وأشار الرائد الشربيني إلى أن محور 26 يوليو والمتجهين إلى أكتوبر فالحالة المرورية تتحسن تدريجيًا، لكن القادمين من أكتوبر في اتجاه ميدان لينان فيُفضل استخدام الطرق البديلة محور روض الفرج أو محور الواحات، لتجنب ارتفاع معدلات الحركة في الفترة الصباحية.

https://www.youtube.com/watch?v=UnHDzAyc6-E