المرور: إغلاق الطريق الشرقي في بني سويف لإنعدام الرؤية بسبب الشبورة.. فيديو

قال الرائد محمد الشربيني المشرف العام على الإدارة العامة للمرور، إن الحالة الجوية اليوم الثلاثاء لها تأثير على الطرق السريعة، بسبب كثافة الشبورة المائية بخاصة على طريق بني سويف، مما أدى إلى انعدام الرؤية على الطريق الشرقي «الكريمات» بمحافظة بني سويف، تم إغلاق الطريق من الساعة السادسة صباحًا وحتى الآن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صباح البلد»، أن هناك طريق داخل يصل بني سويف بطريق أسيوط الغربي، وهو أيضًا متأثر بالحالة الجوية ومازال مغلق أما حركة السير، وقال «إن الطريق البديل، لطريق بني سويف الشرقي، فهو أسيوط الغربي، فالحالة العامة جيدة ويمكن استخدامه بدون أي مشكلة».

وأوضح أن باقي الطرق السريعة فالحالة المرورية بها جيدة، ولا تواجه أي إعاقة سواء شبورة أو أمطار، ونصح قائدي المركبات المتواجدين في مناطق الشبورة، بضرورة الالتزام بالقواعد المرورية واتخاذ الحيطة والسير ببطء واستخدام الأنوار بصفة مستمرة.

وأشار الرائد الشربيني أن الحالة المرورية بدأت في التحسن على الطرق السريعة، ومنطقة السلام في الاتجاهين تسير بحالة جيدة، كما هو الحالة على الطريق الدائري، حيث يشهد حركة متوسطة أعلى منطقة البساتين بالنسبة للمتجهين إلى القاهرة الجديدة، والاتجاه الآخر يعمل بشكل جيد.

وعن محور 26 يوليو، فأكد أن الحالة جيدة للمتجهين إلى أكتوبر والقادمين من ميدان لبنان، لكن الاتجاه الآخر فيشهد الكثافة المعتادة في الفترة الصباحية، ونصح القادمين من أكتوبر باستخدام الطرق البديلة.

https://www.youtube.com/watch?v=JF1FVnNYaUo