المرور: فتح جميع الطرق المغلقة بعد زوال الشبورة

أعلنت الإدارة العامة للمرور،  فتح جميع الطريق التي أغلقت بعد زوال الشبورة، ومن بينها طريق الإسماعيلية المتجه إلى بورسعيد.

كما أعلنت فتح طريقي ٣٠ يونيو وطريق الإسماعيلية أمام حركة المرور بعد انقشاع الشبورة.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الأربعاء وحتى الاثنين المقبل، مشيرة لاستمرار ارتفاع درجات الحرارة ليسود طقس دافئ شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا، وبارد ليلا.

وجاء الطقس المتوقع كالتالي:

الأربعاء 10 فبراير:

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانًا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الخميس 11 فبراير:

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانًا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

واعتبارًا من الجمعة 12 فبراير 2021 ، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بحوالي '2-3' درجات ليسود طقس مائل للدافء شمالا وبارد إلى شديد البرودة ليلًا.

الجمعة 12 فبراير:

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانًا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 13 فبراير:

شبورة مائية صباحا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح: على مناطق من جنوب سيناء

الأحد 14 فبراير:

شبورة مائية صباحا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الاثنين 15 فبراير:

أمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

شبورة مائية صباحًاعلى بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح: على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

الأرصاد: أمطار ورياح بداية من الأربعاء.. والشبورة تنتهي غدا

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. «سقوط أمطار.. وعودة الشبورة».. فيديو