المستشار عبد الوهاب عبد الرازق يستقبل رئيس البرلمان العربي

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه اليوم، عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز ودعم التعاون الثنائي.

خلال اللقاء، أشاد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بدور البرلمان العربي الداعم لكافة القضايا العربية بمختلف المحافل الدولية، كما ثمن جهود وقدرة عادل العسومي في إدارة الملفات المختلفة، وهو ما عاد بالثقة من الأطراف العربية في قدرة البرلمان العربي على تبني قضاياها.

مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية

من جانبه أكد رئيس البرلمان العربي، على أهمية دور مصر قيادة ومؤسسات في دعم جهود البرلمان العربي في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية، لافتاً إلى أن التعاون بين مجلس الشيوخ والبرلمان العربي يعد نموذجاً يجب تعميمه بين كافة المؤسسات العربية-العربية.

وأشاد بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للبرلمان العربي، مؤكداً أن كثيراً من المبادرات التي أطلقها البرلمان العربي تنطلق من توجيهات الرئيس المصري، بأهمية الحرص على أن يكون دور البرلمان العربي فعالاً وقائماً على التوازن والحكمة والعقلانية.

حضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل، عتمان الأمين العام لمجلس الشيوخ، واللواء طارق نصير، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، عضو البرلمان العربي.

رئيس اللجنة العربية بالبرلمان يشيد بجهود مصر في مساندة لبنان