المستفيدون من ستر وعافية يشكرون الرئيس السيسي

عرضت الإعلامية عزة مصطفى تقرير يوضح انطلاق القافلة رقم 30 من قوافل ستر وعافية لمؤسسة أبو العينين للعمل الخيري والاجتماعي وعدد من مؤسسات التحالف الوطني .

وتابعت خلال تقديم برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، مؤسسة أبو العينين لا تقبل التبرعات وإنما تعمل بالجهود الذاتية ربنا يباركلهم.

وقال المشاركون في القافلة إنهم يعملون تحت مظلة التحالف الوطني كنسيج واحد، حتى يتمكنوا من الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين والقافلة الحالية وصلت إلى حلوان في القاهرة وخلال الأيام المقبلة سيصلون إلى كل المحافظات.

ومن جانبه قال مشارك في القافلة إنه يتم تقديم توعية للمستفيدين عن سوء التغذية وتقديم النصائح الطبية اللازمة ويتم تقديم خدمات متنوعة للمستفيدين.

ويشمل المحور الغذائي من القوافل تقديم لحوم وأطعمة والمحور الصحي يشمل خدمات في عدد من التخصصات المختلفة مثل الرمد والنساء والتوليد وإجراء عمليات جراحية والاقتصادي يتمثل في تقديم مشروعات ومساعدة الغريمات.

وفي الإطار ذاته، عبر عدد من المستفيدين من قوافل ستر وعافية عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسة أبو العينين، قائلين: شكرا للرئيس السيسي إنه افتكرنا.