المستكاوي عن سبعات وتمانيات محمد صلاح: أقوى رد على الإساءة

علق الناقد الرياضي، حسن المستكاوي، على المستوى الي قدمه محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، في ظهوره الأول مع ليفربول الإنجليزي، منذ تعرضه لإصابة مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.

وتعرض محمد صلاح، لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد غانا، التي جرت يوم 18 يناير الماضي، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعرض محمد صلاح، لحملات تشويه كبيرة، عقب قراره بالعودة إلى ليفربول الإنجليزي، لتنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالأنفيلد.

وصبت الجماهير المصرية، جام غضبها على محمد صلاح، الذي عاد إلى ليفربول الإنجليزي، قبل انتهاء مشوار الفراعنة في البطولة القارية، كما اتعمه البعض بادعاء الإصابة والهروب من المسئولية.

ونجح محمد صلاح، في التعبير عن نفسه بقوة، في ظهوره الأول مع ليفربول بعد غياب دام شهرا، حيث سجل وصنع في مباراة برينتفورد التي حسمها الريدز بنتيجة 4-1.

‏وفي هذا الصدد، كتب حسن المستكاوي، عبر صفحته على موقع فيسبوك، الآتي:" انتزع صلاح صيحات الاعجاب الليلة . سواء بتمريرة ساحرة انتهت بهدف أو بهدف رائع سجله من المسافة صفر حيث كان يطارده الدفاع بجانب غربلة سبعات و٨٨٨٨٨ في مساحة ١٠ سم للاعب من برينتفورد ، مازال يبحث عن الكرة .. اجمل عودة لصلاح .وأقوى رد علي كل من أساء اليه .".