المسلسلات الأكثر بحثا في 2022.. توبة والاختيار 3 في المقدمة

أصدر محرك البحث الأشهر «جوجل»، القائمة الكاملة للمسلسلات الأكثر في 2022، والتي تبدأ بمسلسل توبة للفنان عمرو سعد وتنتهي بمسلسل العائدون للفنان أمير كرارة.

المسلسلات الأكثر بحثا في 2022

تبدأ قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في 2022، بمسلسل توبة الذي يضم في بطولته الفنان عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد، وصبا مبارك، ومحمد لطفي، ودياب وماجد المصري وآخرين.

بينما يأتي مسلسل أنا وهي للفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد في المركز الثاني بقائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في 2022، حيث عرض ضمن الموسم الشتوي الماضي.

المسلسلات الأكثر بحثا في 2022 المسلسلات الأكثر بحثا في 2022

وفي المركز الثالث بالمسلسلات الأكثر بحثًا في 2022، يأتي مسلسل الاختيار 3، الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وشارك في بطولته كلًا من ياسر جلال، وأحمد عز، وأحمد السقا وكريم عبد العزيز.

مسلسلات تصدرت التريند في 2022

ينضم مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، ضمن مسلسلات تصدرت التريند في 2022 بالمركز الرابع، وشارك في بطولته كلًا من سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، نرمين الفقي وآخرين.

يحتل مسلسل الكبير الجزء السادس، المرتبة الخامسة في المسلسلات التي تصدرت التريند في 2022، ضمن الموسم الرمضاني الماضي وشارك في بطولته مع أحمد مكي، رحمة أحمد، ومحمد سلام، وسما إبراهيم وبيومي فؤاد وآخرين.

ويأتي الفنان محمد رمضان بمسلسله المشوار في المركز السادس، وشاركه في بطولة العمل كلًا من دينا الشربيني، وأحمد صفوت، وعمرو عبد الجليل، وآخرين.

مسلسلات تصدرت التريند في 2022 مسلسلات تصدرت التريند في 2022

مسلسلات 2022

وفي المركز السابع، يأتي مسلسل أعمل إيه للنجمين خالد الصاوي وصابرين، والذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب القضايا المجتمعية والرسائل التي يناقشها.

ويقع مسلسل البيت بيتي للفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في المركز الثامن، وكان قد شارك في بطولته ميرنا جميل، وعلا رامي وآخرين.

وفي المركز قبل الأخير، يأتي مسلسل المداح الجزء الثاني للفنان حمادة هلال، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وخالد سرحان، وكمال أبو رية وآخرين.

مسلسلات 2022 مسلسلات 2022

ويقع مسلسل العائدون للفنان أمير كرارة، في المركز العاشر والأخير ضمن مسلسلات 2022 التي تصدرت التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل.

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد ماهر يرفض المشاركة في «الكبير أوي 7»

النجوم الأكثر بحثا في 2022.. ميار الببلاوي في المقدمة وجالا فهمي الأخيرة