النجوم الأكثر بحثا في 2022.. ميار الببلاوي في المقدمة وجالا فهمي الأخيرة

أصدر مؤشر البحث الأشهر جوجل، قائمة الشخصيات العامة والأفراد الأكثر بحثًا، والتي تضم ستة نجوم في مقدمتهم الفنانة ميار الببلاوي وآخرهم الفنانة الراحلة جالا فهمي.

النجوم الأكثر بحثا في 2022

تتواجد الفنانة ميار الببلاوي في مقدمة النجوم الأكثر بحثًا في 2022، بحسب قائمة «جوجل»، حيث تأتي في المركز الثاني بسبب أزمتها في الموسم الرمضاني الماضي 2022، ومشهدها الجريء بفيلم ديسكو ديسكو والتي أرادت محوه من الوجود.

يأتي بعدها في المركز الثالث الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر الماضي، بعد صراع مع المرض وكانت وفاته صادمة للكثير من الجمهور والوسط الفني.

هشام سليم هشام سليم

يحتل المطرب الراحل جورج الراسي، المركز الخامس بين الشخصيات العامة والأفراد الأكثر بحثا في 2022، وذلك عقب وفاته إثر حادث سير يوم 27 أغسطس الماضي.

مشاهير أثاروا الجدل في 2022

ومن بين المشاهير الذين أثاروا الجدل في 2022، الفنان سمير صبري الذي يحتل المرتبة السادسة، وذلك بوفاته المفاجئة بعد تدهور حالته الصحية، حيث رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي.

سمير صبري سمير صبري

وتأتي شيرين عبد الوهاب في المرتبة قبل الأخيرة، بسبب مرورها بالعديد من الأزمات طوال 2022، بين السرقة والتهديد بالسلاح وفضحها لأزمتها مع زوجها حسام حبيب وطلاقها منه ثم عودتها للزواج منه مرة أخرى في نوفمبر الماضي.

وفي المركز العاشر والأخير، تأتي الفنانة جالا فهمي التي رحلت عن عالمنا بعد اختفاء استمر لسنوات طويلة، حيث غيبها الموت يوم 26 فبراير الماضي.

سبب وفاة جالا فهمي جالا فهمي

ميار الببلاوي: «أبعدوا عني وعن رزقي.. أنا معتزلتش الفن وبمثل جنب حجابى»

شيرين عبد الوهاب تعلن زواجها من حسام حبيب: كتبنا الكتاب أنا في عصمة رجل طيب جدا