المشاهير يدعمون محمد فؤاد بعد خناقته مع الطبيب

حرص عدد من المشاهير من نجوم الفن والإعلام، على دعم الفنان محمد فؤاد بعد واقعة مشاجرته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

نشر الفنان شادي شامل فيديو واقعة معبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «الفيديو ده جالي من تليفون صديقي الفنان محمد فؤاد الشخصي بواسطه صديقنا المشترك الأستاذ أحمد أيوب اللي كان حاضر الواقعة».

دعم المشاهير للفنان محمد فؤاد

وتابع: «على فكرة أنا متعاطف مع محمد فؤاد أولًا أخوه عنده جلطة في القلب كان بيستفسر من الدكتور عن الحالة ومش بيرد عليه والدكتور في منتهي الاستفزاز، تاني حاجة الدكتور كان في منتهي قله الذوق وبيتنك على فؤاد وتطاول على محمد فؤاد بالضرب الأول وخطف موبايله ونده الأمن عشان يتطلعو فؤاد من المستشفى القصة دي بشهادة الشهود».

واختتم شادي شامل: «وما تنسوش قصه الممثل تامر ضيائي شبه نفس قصة فؤاد فبلاش تزيطوا في الزيطة، فبلاش الإعلام يقول كلام عكس الحقيقة».

شادي شامل شادي شامل

واقعة محمد فؤاد

ومن جانبها، نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة للفنان محمد فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ووجهت له رسالة دعم قائلة: «محمد فؤاد على المستوى الإنساني والفني معروف بأخلاقه العالية، طول عمره مؤدب وجدع وابن بلد ولا يمكن أبدًا يتعمد يسىء لحد أو يسبق بأي هجوم ده غير فكرة إن أعصابه كانت منهارة على أخوه خوفًا من جلطة أو يجراله حاجة».

وأضافت: «بالتأكيد ده كان مأثر عليه نفسيًا ولازم دكاترتنا المحترمين يراعوا ده لأن ده جزء من رسالتهم النبيلة، وحتى لو فؤاد كان متوتر بالتأكيد ما يقصدش.. عشان كده أنا مع فؤاد قلبًا وقالبًا وإن شاء الله ربنا يشفي أخوه وتتحل كل المشاكل».

بوسي شلبي بوسي شلبي

خناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي

أما الإعلامية مروة صبري فدافعت عن الفنان محمد فؤاد، وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «اللي حصل مع المطرب محمد فؤاد في مستشفى عين شمس التخصصي اسمه قله أدب وقلة ضمير وقلة تقدير للحالة اللي هو فيها، والراجل داخل بأخوه عنده جلطة وخايف ومرعوب عليه وعايز يلحقه بسرعة».

واستكملت: «الدكتور يقوله استنى وميردش عليه ويقول للحواليه طلع الشخص ده بره (على محمد فؤاد)، الراجل داخل مستشفى في حالة هيستيريا بسبب خوفه ورعبه على أخوه ومهما حصل منه المفروض إن الدكتور يتحمل حالته لأنه ببساطه مذعور على حالة أخوه اللي ممكن يروح منه في لحظة».

واختتمت: «وبالنسبة للناس اللي بتقول إن فؤاد اتعدى على الدكتور.. أكيد هو مش مجنون واتعدى عليه فجأه من غير ما الدكتور يغلط فيه.. وربنا ما يحطكوا في موقف وإحساس صعب زى اللي هو كان فيه».

مروة صبري مروة صبري

نقيب الموسيقيين يدعم محمد فؤاد في أزمته

أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيانًا بشأن واقعة الفنان محمد فؤاد، وخناقته مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

قال مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في البيان: «أتقدم بشخصي وبصفتي نقيبًا للمهن الموسيقية بخالص التقدير والاحترام لجموع أطباء وطننا الحبيب مصر، ولكافة أبناء وطني الحبيب من أطقم التمريض وللسيد الأستاذ دكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، وبعد خالص التقدير والاحترام، جمعتني مكالمة هاتفية طويلة بيني وبين الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد لمعرفة تفاصيل ما تم تداوله على كافة وسائل التواصل ومنصات الإعلام».

وتابع: «وعلمت منه الآتي: لقد تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجرًا من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه (أخوك بيموت) ليهرول فجرًا وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والأبن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الإحساس بمكالمة مثل هذه».

واستكمل الفنان مصطفى كامل حديثه عن المكالمة التي جمعته بمحمد فؤاد، قائلًا: «وصل محمد فؤاد إلى مستشفي عين شمس وقال لي نصًا (وجدت طبيبًا يقف ويكتب في أوراق) وألقيت عليه السلام مرة وأكثر بل ومددت يدي لمصافحته ولم يعبرني بأي إهتمام، ثم طلبت مني إحدي الممرضات إيداع مبلغ 70 ألف جنيه تحت حساب المستشفي فقلت لها حاضر».

وجاء في بيان نقيب الموسيقيين أيضًا: «وكان كل همي أن اسأل عن حالة شقيقي وماذا به وأسباب دخوله لغرفة العمليات، فقولت للطبيب (كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي) فما كان من السيد الطبيب إلا أن قال (هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره) في إشاره إلي الفنان محمد فؤاد وأخبرني محمد فؤاد أنه بالإضافة لحالة الرعب على شقيقه فكانت عبارة الطبيب كالطلقة النارية المهينة، وقال (أنا لازم أعرف من أنت وما اسمك)».

وقال أيضًا: «أبلغني محمد فؤاد بل وأرسل لي فيديو أراد به أن يوثق ما يحدث معه من تعمد الإهانة، ليقوم السيد الطبيب بنهر محمد فؤاد وجذب الموبايل من يده والتعدي عليه بالركل والضرب وبعدها أغلقت الهاتف مع زميلي الفنان محمد فؤاد وقمت بالبحث عن الڤيديوهات التي تخص هذه الواقعة، ووجدت كافة الڤيديوهات تبدأ من (مرحلة معينة فقط ولا يوجد به بداية المشاجرة والدافع لحدوثها، بل وجدت كافة الڤيديوهات للحظة المشاجرة الغير مستحبة والمرفوضة من كلا الأطراف دون وجود الڤيديو المُرسل لي من الفنان محمد فؤاد والذي يُظهر بما لا يدع مجالاً للشك طريقة معاملة السيد الطبيب من البداية».

وجاء في بيان نقيب الموسيقيين أيضًا: «وبناءً على ما تقدم وبصفتي نقيب عام للمهن الموسيقية وممثلا قانونيًا لها ولكافة أعضاءها ومُكلفًا بمساندة كل عضو من أعضاء الجمعية العمومية، أولاً: أتقدم للسيد الأستاذ دكتور/ أسامة عبد الحي نقيب الأطباء والسادة أطباء مصر دون استثناء بخالص الحب والتقدير والإحترام والدعوات بأن يحفظهم الله لنا ولمصرنا الحبيبة، ثانيًا: أطرح على كل من يقرأ هذا البيان أن يسأل نفسه ولو لدقائق معدودات، منذ متي كان محمد فؤاد شتامًا وسبابًا لمؤسسات الدولة والتي نكن لها كل التقدير والاحترام وفي الأصل منها الساده أطباء مصر المخلصين الذين نكن لهم كل الأحترام والتقدير».

واختتم: «من منا وبصرف النظر عن المهنة أياً كانت فنان أو رياضي أو مسئولاً يقبل علي نفسه وهو يسعي لإنقاذ شقيقه والسؤال عن حالته أن يقال له (أرمي البتاع ده برة، ما هو الشئ الصعب في أن يقوم السيد الطبيب برد السلام وإخبار محمد فؤاد بحالة شقيقه، ماذا لو كانت البداية بسماحة الوجه والقول ومحاولة طمأنة أهلية المريض، لن أجادل في حقيقة الأمر، ولكني مضطراً لأن ألبي رغبة زميلي وإصراره علي فحص كاميرات مستشفي عين شمس التخصصي لإيضاح الحقيقة كاملة ً للعداله أولاً وللرأي العام، ثالثًا: أعلن بصفتي نقيبًا لموسيقيين مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابه الفنان الزميل محمد فؤاد وتكليف إدارة الشئون القانونيه بمتابعة الأمر قانونيًا والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية».