المشدد 15 سنة لنقاش بتهمة الاتجار فى الهيروين بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الاربعاء، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لـ نقاش متهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار فيها بدائرة مركز شرطة ههيا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، والمستشار الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، وعضوية المستشارين أحمد سميرسليم، والمستشار سامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

كانت قد قررت نيابة شمال الزقازيق، إحالة المتهم ' علاء م م ' 48 سنة نقاش دوكو سيارات، للمحاكمة، لاتهامه بأحرز كمية من جوهر مخدر الهيروين ، فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك بقصد الاتجار وترويج المخدرات على عملائه بدائرة مركز ههيا.

جاء فى أمر الإحالة أن المتهم قد تم ضبطه من قبل وحدة مباحث ههيا، نفاذا لإذن النيابة العامة، فيما عثر بحوزته على 117 لفافة تحوى مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، وسلاح ناري فرد خرطوش وطلقة خرطوش ومبلغ مالى، وتبين أن المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه بدائرة مركز ههيا، والمبلغ المالى حصيلة البيع، فتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، والعرض على النيابة العامة، قررت إحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

وصول أسرة فتاة الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق

2 يوليو.. النقض تصدر حكمها في طعون 30 متهما بالانتماء لخلية إرهابية بالزقازيق

أنهى حياة زوجته وآخر.. الجنايات تقضي بإعدام «كتكوت» في الشرقية (صور)