المشرف العام على سيراميكا كليوباترا: نحلم بالصعود للممتاز منذ 5 أعوام.. «شكرا محمد أبو العينين».. فيديو

قال معتز البطاوي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، إن الفريق اقترب من الصعود إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على المريخ بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية لمجموعة القاهرة.

وقدم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، الشكر إلى محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا جروب، الداعم للفريق دائما وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

وكشف المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن محمد أبو العينين قدم التهنئة للفريق اليوم بعد الفوز على المريخ واقتراب الصعود للدوري الممتاز.

وكشف معتز البطاوي، أن الفريق اقترب من تحقيق هدفه من الصعود إلى الدوري الممتاز، موضحا أن الفريق بعد صعوده من الدرجة الثالثة إلى الممتاز ب في الموسم الأول حقق حينها المركز الرابع وفي العام الثاني تواجد الفريق في المركز الثالث وفي السنة الثالثة تواجد الفريق في الوصافة وفي الموسم الحالي الفريق يتصدر الدوري منذ اليوم الأول.

وأضاف أن الفريق يمتلك 3 فرص للصعود إلى الدوري الممتاز خلال مباراته المقبلة يوم الخميس، كاشفا عن أن هناك رغبة في الفوز في المباراة المقبلة والصعود للدوري مباشرة من خلال تحقيق الانتصار في ذلك اللقاء.

وأكد معتز البطاوي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا أن المنافسة في مجموعة القاهرة شرسة للغاية خاصة أنها تضم أندية عريقة وكانت تخوض منافسات في مباريات الدوري الممتاز.

 

بسداسية .. سيراميكا كليوباترا يفوز على القومي استعدادا لمواجهة كوكاكولا

معتز البطاوي: مباراة كوكاكولا كسرت الحاجز النفسي للاعبي سيراميكا كليوباترا

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=0hLoh16tAXk&feature=youtu.be