المصري البورسعيدي يستعيد ذكرى أكبر انتصار في تاريخ الدوري المصري

استرجع نادي المصري البورسعيدي ذكرى انتصاره على فريق بني سويف بنتيجة 11-0، وذلك لحساب الدوري المصري الممتاز موسم 196301964، قائلًا إن هذا هو أكبر فوز في تاريخ مسابقة الدوري العام المصري.

وكتب نادي المصري البورسعيدي، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'أكبر فوز في تاريخ مسابقة الدورى العام لكرة القدم منذ بدايتها و حتى الآن كان لفريقنا بالفوز على بنى سويف 11-0'.

وأشار النادي إلى أن لاعبي الفريق في تلك المباراة أحرزوا 7 أهداف في الشوط الأول و4 أهداف في الشوط الثانى، عن طريق الراحل محمد بدوى خمس أهداف، وهدفين لكل من محمد شاهين والراحل عبد الرءوف رزق، وهدف واحد لكل من علي العطوى ومحمد عبد الرازق الكتشي، في المباراة التي أقيمت على استاد المصرى ببورسعيد في مثل هذا اليوم من عام 1964.

ويعتبر نادي المصري البورسعيدي هو ثالث أكثر الأندية مشاركة في الدوري المصري الممتاز بعد ناديي الأهلي والزمالك، حيث لم يغب عن المشاركة بالدوري الممتاز سوى في موسمي 1958-59 و1959-60، اللذين لعبهما في الدرجة الأدنى بعد هبوطه للمرة الوحيدة طوال تاريخه نتيجة لتأثر النادي بتداعيات العدوان الثلاثي.

المصري البورسعيدي يعلن التعاقد رسميًا مع حسام حسن مدربًا للفريق

المصري البورسعيدي يعلن رحيل حارس مرماه

ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة الـ16.. الأهلي في الصدارة