المصري البورسعيدي يصطدم بنهضة بركان المغربي في دور الـ8 بالكونفدرالية

أسفرت مراسم قرعة الدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية، عن اصطدام فريق المصري البورسعيدي مع نهضة بركان المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويلعب المصري البورسعيدي مع نهضة بركان، في مباراة الذهاب على أرضه باستاد برج العرب يوم 17 أبريل الجاري، بينما سيلتقي مع نهضة بركان في مباراة الإياب بالمغرب يوم 24 من نفس الشهر.

ويتأهل الفائز من مباراتي المصري البورسعيدي ونهضة بركان مع الفائز من مباراتي مازيمبي والكونغو في الدور نصف النهائي من البطولة.

يقدم موقع قناة صدى البلد، بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بمدينة السادس من أكتوبر في مصر.

وإليكم بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1511313322876022785

وتشهد بطولة دوري أبطال إفريقيا مشاركة الأهلي فيها، بينما يشارك بيراميدز والمصري البورسعيدي في بطولة كأس الكونفدرالية، بعدا نجاح الـ3 أندية في مواصلة مشوارهم والتأهل من دور المجموعات التي ودعها الزمالك بعد تواجده في المركز الثالث بمجموعة تأهل منها الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد قرعة ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مصر.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا

تذاع مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولتين.

منافس الأهلي في ربع نهائي أبطال إفريقيا

تحددت ملامح المجموعات الأربعة بتأهل أول فريقين من كل مجموعة، ليصبح مجموع المتأهلين 8 أندية، حيث صعد من المجموعة الثانية الرجاء المغربي متصدرًا لها ووفاق سطيف الجزائري وصيفًا.

أما المجموعة الثالثة، صعد منها الترجي التونسي بعدما حسم صدارتها برصيد 14 نقطة، وجاء خلفه شباب بلوزداد الجزائري بفارق 3 نقاط، بينما تأهل الوداد المغربي لربع النهائي كأول المجموعة الرابعة بـ15 نقطة ولحق به بترو أتلتيكو الأنجولي الوصيف بـ11 نقطة.

وأصبح الأهلي على موعد مع ملاقاة أحد متصدري المجموعات الثلاثة وهم الترجي التونسي أو الرجاء المغربي أو الوداد المغربي، إلا أن القرعة ستحدد منافسه.