المصري بوابة بيراميدز للابتعاد بصدارة الدوري الممتاز

يسعى نادي بيراميدز إلى الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز عندما يواجه المصري البورسعيدي اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على ملعب الجيش بالسويس ، في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين في مسابقة الدوري الممتاز .

ويدخل بيراميدز اللقاء وهو على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 47 نقطة .

ويسعي الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو لقب الدوري .

وطالب دياز لاعبيه بعدم التفريط في نقاط المباراة حيث أنها تساهم بشكل كبير في تحقيق اللقب مع تعثر منافسيه الأهلي والزمالك ، كما شدد على ضرورة نسيان مباراة مصر المقاصة وخسارة نقطتين ثمينتين مع ضرورة حصد نقاط الأربع مباريات المقبلة مع المصري ووادي دجلة والنجوم و أخيرا حرس الحدود>

وسادت حالة من الارتياح على الأرجنتيني بعد عودة إيريك تراورى ومحمد فاروق وإمكانية المشاركة في لقاء المصري بعد غيابهما عن لقاء المقاصة نظرا للإيقاف .

ومن المتوقع أن يعتمد دياز على مجموعة لاعبين أبرزهم احمد الشناوي أحمد أيمن منصور عمر جابر ، رجب بكار ، عمرو ميداني ، عبد الله السعيد ، نبيل عماد دونجا ، إيريك تراوري محمد فاروق ، ماركوس دا سيلفا كينو ، عمر خريبين .

ومن الناحية الأخرى يسعي نادي المصري بقيادة إيهاب جلال إلى الحفاظ على المركز الرابع والذي يشهد منافسة من نوع خاص بين المصري والمقاولون العرب ومصر المقاصة و الاسماعيلي ، فهو الأمل الوحيد للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية النسخة القادمة .