المصري يصعق الزمالك ويزيد أوجاعه في الدوري

انتهت مباراة الزمالك ضد المصري، مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، بفوز المصري بهدف دون رد.

اتسم الشوط الأول بالهدوء النسبي وقلة الفرص الحقيقية على المرميين، حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري البورسعيدي بعد مخالفة من محمد عواد على فخر الدين بن يوسف تولى إلياس الجلاصي تنفيذها لصالح المصري لكن عواد تصدى للكرة وتضيع فرصة تسجبل الهدف الأول لصالح المصري في الدقيقة 30.

وفي الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول بادر الزمالك بمهاجمة المصري وكان قريبا من خطف هدفا من تسديدة لسيف الدين الجزيري لولا القائم الذي تعاطف مع حارس مرمى المصري، ليضيع على الزمالك فرصة التقدم بالهدف الأول.

ونجح جيلاس قناوي في خطف هدفا لصالح المصري في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من تسديدة سكنت الشباك، لتنتصف المباراة بتقدم المصري بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني أجرى معتمد جمال عدة تغييرات من أجل العودة للمباراة وضغط لاعبو الفارس الأبيض بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل وكان قريبا بالفعل من تسجيل التعادل من صاروخية إبراهيما نداي والتي تصدت لها العارضة ليضيع فرصة هدف محقق.

وحاول الزمالك إدراك التعادل فيما تبقى من دقائق من عمر المباراة لكن صلابة دفاعات المصري وبراعة حارس مرماه حالت دون تحقيق الزمالك للتعادل لتنتهي المباراة بفوز المصري على الزمالك بهدف دون رد.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف 'روقا' - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى 'زيزو' - سيف الجزيري - سيد عبد الله 'نيمار'.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد رفاعي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي و محمود عبد الرازق 'شيكابالا' وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.