المصري يكشف حقيقة الإطاحة بحسام حسن من تدريب الفريق

كشف النادي المصري البورسعيدي حقيقة الإطاحة لحسام حسن من تدريب الفريق الأول بالنادي، مع انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة حول ذلك.

وقال بيانٌ صادرٌ عن نادي المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، 'تلاحظ في الآونة الأخيرة انتشار عدد من الشائعات والأخبار المغلوطة والمجهلة المتعلقة بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك عبر عدد من المواقع الإلكترونية الرياضية وغير الرياضية، وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب على الاستقرار الفني والإداري داخل النادي'.

وأضاف البيان: 'وبناءً على ذلك فإن مجلس إدارة النادي المصري يناشد السادة الإعلاميين القائمين على تغطية أخبار النادي بصفة عامة وأخبار الفريق بصفة خاصة بتحري الدقة فيما يتم نشره على النادي وكذلك الابتعاد عن الشائعات التي من شأنها الإضارار بالنادي وإثارة البلبلة داخل الأوساط الجماهيرية التي تضرب المثل والقدوة جنبًا إلى جنب في الوقوف جنبًا إلى جنب مع إدارة النادي والجهاز الفني'.

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن نية نادي المصري الإطاحة بحسام حسن من تدريب الفريق، على خلفية سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

قرارات نارية من حسام حسن بعد هزيمة المصري أمام سيراميكا كليوباترا

محمود جاد: حسام حسن طلب مني السقوط

اتحاد الكرة يكشف عقوبة حسام حسن بعد تحطيم شاشة الفار