المطرب أبو: كنت حبيب أيام الدراسة وبعمل بلوك للي يقل من أدبه..وعمرو دياب عبقري وتامر حسنى أذكى جيله

تصدرت تصريحات المطرب أبو مؤشرات البحث الساعات الماضية عقب حديثه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد.

وكشف الفنان أبو، كواليس اختيار الفنان هشام ماجد لاسم «أبو»، موجها رسالة خاصة للشباب، وقال أبو، إن هشام ماجد هو من اختار له إسم أبو، مؤكدا «كنت أنا وهشام مع بعض في المدرسة والأتوبيس لحد ما سيبت المدرسة في أولى ثانوي واحنا عُمر مع بعض».

وتابع أبو: «اسمي أبو العينين وإحنا صغيرين كان ملعبك وصعب على لسان العيال الصغيرة.. فأصبح أبو، والناس كلها كانت تقولي يا أبو ومكنتش مركز بالاسم في الأول، ومجمعتش إن الاسم غريب غير بعد أغنية 3 دقات».

وأضاف أنه ترك العمل في شركة مالتي انترناشيونال من أجل حلمه، متابعا «أكتر حاجة كنت بعاني منها في الأول هي الإحباط واليأس، وكل حكايتي كانت في الاستمرارية، واللي عايز يوصل لحاجة ميزهقش ويفضل مكمل».

وكشف المطرب أبو، تفاصيل ألبومه الجديد الذي يطرحه خلال الأيام الحالية، متابعا «بعمل ألبوم جديد يحمل اسم فارق ع الكل، ونزل أول تراك من أغنية هوليلا».

وقال أبو، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إنه يقدم جميع الألوان في ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع المنتج محمد جابر، مؤكدا أنه يعد أولى ألبوماته الغنائية ويحتوي على 7 أغاني ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

وعن أغنية «3 دقات» التي غناها مع الفنانة يسرا، فتابع أبو: «أنا جاتلي فرصة وكنت مستعد لها، وقعدت 5 سنين أؤهل نفسي أعمل لحن وأقابل تامر حبيب وأعرف أجيب الفنانة العظيمة يسرا، ومكنتش أعرف ولا حد».

وعما سيفعله إذا تعرض للتنمر على السوشيال ميديا، فأضاف: «اللي يقل أدبه على السوشيال مش برد عليه وبعمله بلوك».

كماتحدث المطرب أبو، عن علاقته بالسوشيال ميديا وكواليس أغنيته مع الفنانة يسرا التي غناها معها وحملت اسم«3 دقات».

وكشف أبو، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، عن رد فعله إذا تعرض للتنمر على السوشيال ميديا، قائلا: «اللي يقل أدبه على السوشيال مش برد عليه وبعمله بلوك».

وعن ألبومه الجديد، فتابع: «بعمل ألبوم جديد يحمل اسم فارق ع الكل، ونزل أول تراك من أغنية هو ليلة».

وأوضح، أنه يقدم جميع الألوان في ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع المنتج محمد جابر، مؤكدا أنه يعد أولى ألبوماته الغنائية ويحتوي على 7 أغاني ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

وعن أغنية «3 دقات» التي غناها مع الفنانة يسرا، أضاف: «أنا جاتلي فرصة وكنت مستعد لها، وقعدت 5 سنين أؤهل نفسي أعمل لحن وأقابل تامر حبيب وأعرف أجيب الفنانة العظيمة يسرا، ومكنتش أعرف ولا حد».

كشف المطرب أبو، رأيه في نجوم الغناء عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي، وقال أبو، خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن عمرو دياب يعد بالنسبة له هرم وظل لمدة 30 عاما في قمة النجاح، متابعا«عمرو حقيقي أوي وبيغني اللي هو عايشه ومركز أوي في اللي بينزله، وبيغير جلده كل شوية، وهو فنان عبقري».

وعن تامر حسني، فتابع: «تامر من أذكى جيله وممثل ومطرب شاطر، وهو الوحيد اللي عرف يعمل حتة عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش». وبالنسبة لرأيه في حماقي، قال المطرب أبو : «بموت في محمد حماقي وشخصه وفنه».

كشف المطرب أبو عن موقفه من التمثيل وعلاقات الحب في الصغر وابنه هاشم.

وقال أبو، خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إنه ينتظر الوقت المناسب لخطوة التمثيل، متابعا «خطوة مهمة وكله مكمل بعضه، ونفسي أعمل حاجة تضيفلي وأضيف لها، ونفسي في فيلم ميوزيكال وده حلم بالنسبة لي وناقصني الناس تتجمع حواليا».

وعن علاقات الحب في الصغر، فتابع: «كنت واد حبيب في المدرسة والنادي وكل سنة كنت بحب واحدة، وكنت أروح أقولهم كده من خلال الجوابات، وأنا من جيل الثمانينات وبحسه من أحلى الأجيال، وإحنا محظوظين».

وعن ابنه هاشم، فأوضح: «ابني عنده 12 سنة، وخلاني أغير حاجات كتير في حياتي، وهو اللي علمني البلاي ستيشن، والتيك توك».

وأضاف، أنه يلعب بيانو منذ صغره وكان يتعلمه، مشيرا إلى أنه علم نفسه الجيتار حتى أصبح يحبه كثيرا.